عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فوضى السكك الحديد ببريطانيا تذل ركاب القطارات (صور)

فوضى السكك الحديد ببريطانيا تذل ركاب القطارات (صور)
فوضى السكك الحديد ببريطانيا تذل ركاب القطارات (صور)

كتب - عادل عبدالمحسن

شهدت سكك حديد بريطانيا حالة من الفوضى والزحام على المحطات صباح اليوم بعد إلغاء 850 رحلة قطار جنوب غربي البلاد يوميًا في واحدة من أكثر شبكات السكك الحديد ازدحامًا في البلاد بسبب عطل فني بين ريدينغ وأسكوت، ما يعني أن عددًا أقل من القطارات كان قادرًا على السير على جميع الخطوط، بالإضافة إلى دخول عمال السكك الحديد في إضراب يستمر 27يومًا.  



كان اتحاد السكك الحديد والبحرية والنقل (RMT) قد أعلن عن بدء إضراب اليوم، أدى إلى حدوث فوضى لما يقدر بنحو 16 مليون مسافر هذا الصباح، وحتشد الركاب في زحام خانق على المحطات في درجة حرارة تحت الصفر ما أدى إلى تجمدهم ولجأ الركاب في الساعات الأولى من اليوم للشكوى عبر موقع التواصل الاجتماعي "توتير" من الزحام تأخير وإلغاء الرحلات.

وكتب راكب بمحطة موتسبور بارك بجنوب لندن: نعاني من برد قارس على المحطة وغرفة الانتظار مغلقة. إضافة إلى إضراب قطار"SW"، أدى إلى تفاقم معاناة الركاب خاصة بين العمال والموظفين.

وقالت تغريدة أخرى: في 'اليوم الأول من إضراب سكة حديد "SW"، الساعة 6:30 صباحًا. تأخيرات ضخمة وعدد قليل من القطارات يتم تشغيلها، والازدحام كبير.

وذكرت صحيفة مترو البريطانية أن شركة SWR تدير 1850 قطارًا يوميًا في جميع أنحاء لندن وساري وهامبشاير وبيركشاير وويلتشير ودورست وسومرست وديفون ولندن واترلو.

وأعرب بعض الركاب عن استيائهم من طريقة تعامل عمال وموظفي خط سكة حديد لندن واترلو معهم.

في حين شكا البعض الآخر من الركاب من ارتفاع أسعار تذاكر القطارات في يناير المقبل.

 
 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز