عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هيئة الكتاب تُهدي درع اليوبيل الذهبي لرئيس نادي قضاة أسيوط

هيئة الكتاب تُهدي درع اليوبيل الذهبي لرئيس نادي قضاة أسيوط
هيئة الكتاب تُهدي درع اليوبيل الذهبي لرئيس نادي قضاة أسيوط

كتب - حسن فتحي

 



أهدت الهيئة المصرية العامة للكتاب، برئاسة د. هيثم الحاج، درع اليوبيل الذهبي لمعرض القاهرة الدولي للكتاب للمستشار محمد أبو سيف، رئيس مجلس إدارة نادي القضاة بأسيوط، وذلك تقديرا له ولمجلس إدارة النادي، عقب الاتفاق على تخصيص منفذ دائم للهيئة بنادي القضاة، وذلك تماشيا مع توجيهات د.إيناس عبدالدايم وزير الثقافة، بالتوسع في فتح آفاق جديدة، ومنافذ أخرى لوصول الخدمة الثقافية للمواطن في جميع أنحاء مصر.
 
وأوضح المستشار أبوسيف، أن المنفذ سيخدم السادة القضاة لتقديم الخدمة الثقافية لبيع كتب متنوعة من شتى المجالات كالأدب والتاريخ والفلسفة والأطفال والعلوم، بالإضافة إلى إصدارات مكتبة الأسرة التى تتاح بأقل سعر كتاب في الوطن العربي.
 
قام بتسليم الدرع الدكتور أحمد بهي الدين نائب رئيس الهيئة، بحضور محمد الفقي، رئيس قطاع التسويق بالهيئة العامة للكتاب وصرح بأنه من المقرر أن تصل الخصومات على الكتب بالمنفذ إلى 40 %. 
 
ومن جانبه وجه أحمد بهي الدين الشكر للمستشار أبوسيف على التعاون المثمر بين النادي والهيئة، وقدم الشكر أيضا إلى جميع أعضاء مجلس إدارة النادي.
 
وأشاد المستشار أبوسيف بالجهود المبذولة من وزارة الثقافة وهيئة الكتاب، مؤكدا استعداد نادي القضاة لمزيد من التعاون بشتى أشكاله من معارض للكتاب وأنشطة ثقافية وندوات في منفذ الهيئة الدائم.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز