بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

5 ديسمبر 2019 - 15 : 17   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأحزاب السياسية: حملات لتوعية المواطنين بأهمية منظومة التأمين الصحي الشامل

2 ديسمبر 2019 - 5 : 22




كتب - السيد علي

3 من الأحزاب السياسية، بدأت تنفيذ ندوات توعوية، بأهمية مشروع التأمين الصحي الشامل، وحملات طرق أبواب لدفع المواطنين للاشتراك في المشروع، والرد على  استفساراتهم حول جدوى وأهمية هذا المشروع القومي.

كان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد أطلق رسميا المشروع القومي للتأمين الصحي الشامل في السادس والعشرين من نوفمبر من العام الجاري، خلال افتتاحه عددا من المشروعات بمنطقة القناة.

 

عصام خليل: "المصريين الأحرار" يدعم منظومة التأمين الصحي وله نشاط في كل المحافظات

 

من جانبه قال الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، إن الحزب يقوم بعدد من الفعاليات والأنشطة في كل المحافظات لدعم منظومة التأمين الصحي، وذلك لتوعية المواطنين بكيفية التسجيل بمنظومة التأمين الصحى الشامل والتعريف بأهداف المنظومة وخطوات الإستفادة منها، من أجل الحصول على أفضل خدمة علاجية لكل المواطنين على حد سواء.

وأضاف "خليل"، أنه يتم توزيع مطبوعات توعوية بالمنظومة وأهدافها وطرق التسجيل فيها وكيفية تقديم الخدمة الطبية بمستوياتها المختلفة، إلى جانب حملات توعية المواطنين والرد على استفساراتهم المختلفة وتوجيههم للتسجيل بالمنظومة والاستفادة من خدماتها.

 

أمين تنظيم مستقبل وطن: كوادر الحزب بالمحافظات تقوم بالدعاية والتعريف بالمنظومة

 

من جانبه أكد المستشار عصام هلال، أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن، ان حزب مستقبل وطن يقدر أهمية منظومة التأمين الصحى الشامل التي اطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى، مؤكداً ان لجان الحزب بالمحافظات تقوم على توعية المواطنين بأهمية المنظومة.

وأضاف هلال لبوابة روزاليوسف، أن كوادر الحزب بالمحافظات تقوم بالدعاية والتعريف لمنظومة التأمين الصحى الشامل من خلال التنظيم الحزبى، الذى يقوم على عقد ندوات، وحملات طرق الأبواب لكى يعرف المواطن أهمية هذه المنظومة، ومطالبتهم بالمشاركة فيها، لما ستعود عليهم بالنفع وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

 

الهضيبى: حزب الوفد يدعم منظومة التأمين الصحي في  المحافظات

وثمن الدكتور ياسر الهضيبى، نائب رئيس حزب الوفد، والمتحدث الرسمي باسم الحزب، إطلاق الرئيس عبد الفتاح السيسى  منظومة التأمين الصحى الشامل، مؤكدا أنها ليست المبادرة الأولى التي يطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى، بل أطلق العديد من المبادرات التي تهم المواطن من مبادرات شبابية ومبادرات صحية مثل 100 مليون صحة وغيرها.

وأضاف الهضيبى، أن حزب الوفد يدعم منظومة التأمين الصحى في المحافظات، مضيفا أن مبادرة حزب الوفد مع الناس مساندة لمبادرة الرئيس وداعمة لها لحاجة المواطن للخدمة الصحية.

وأشار نائب رئيس الوفد إلى أن المستشار بهاء الدين أبو شقة، أصدر توجيهاته إلى رؤساء اللجان بالمحافظات بسرعة عقد ندوات توعية للمواطنين بالتعريف بأهمية المنظومة، وحثهم على سرعة المشاركة بها.

 






التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

التنمية الشاملة

مهرجان القاهرة

أوميجا كير

حركة المحافظين

مشروعات الصغيرة

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

بنك تنمية الصادرات

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

البنك العربي الافريقي

البنك التجاري

بنك قناة السويس