عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نشرة 24.. الرئيس السيسي يشيد بالذكرى الـ48 لتأسيس دولة الإمارات العربية‎

نشرة 24.. الرئيس السيسي يشيد بالذكرى الـ48 لتأسيس دولة الإمارات العربية‎
نشرة 24.. الرئيس السيسي يشيد بالذكرى الـ48 لتأسيس دولة الإمارات العربية‎

نشرت بوابة روزاليوسف عددا من الأخبار والتغطيات المهمة، على مدار اليوم، جاء على رأسها: إشادة الرئيس السيسي بالذكرى الـ48 لتأسيس دولة الإمارات العربية. 



 

الرئيس السيسي يشيد بالذكرى الـ48 لتأسيس دولة الإمارات العربية

 قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، في منشور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "نحتفل اليوم بالذكرى الـ48 لتأسيس دولة الإمارات العربية الشقيقة، هذا اليوم الذي اتحد فيه أبناء هذا الوطن، قيادة وشعبا، نحو مستقبل أفضل للإمارات العربية، مليء بالإنجازات والتقدم والازدهار".

 

رئيس الوزراء يلتقي نواب البرلمان بمحافظتي شمال وجنوب سيناء

 عقد اليوم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ثاني لقاءاته بأعضاء مجلس النواب، والتي شملت نواب مُحافظتي شمال وجنوب سيناء، وذلك من منطلق الحرص على مواصلة الاستماع إلى المشكلات والمقترحات والعمل على دراستها وتلبيتها. وحضر اللقاء المستشار عمر مروان، وزير شئون مجلس النواب، واللواء محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، واللواء نادر عشماوي سكرتير عام محافظة جنوب سيناء.

 

الرقابة الإدارية تستقبل رئيس الإدارة الوطنية لمكافحة الفساد بجمهورية رومانيا

 استقبل الوزير شريف سيف الدين، رئيس هيئة الرقابة الإدارية، بمقر الهيئة، الدكتور Nistor calin رئيس الإدارة الوطنية لمكافحة الفساد بالجمهورية الرومانية والوفد المرافق له، في زيارة رسمية لهيئة الرقابة الإدارية لبحث أطر التعاون مع الهيئة.

 

عبدالعال: مستعدون لتقديم خبراتنا الفنية إلى أشقائنا في جنوب السودان

 أكد رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال اليوم ، الاثنين ، استعداد مصر لتقديم خبراتها الفنية إلى أشقائها في جنوب السودان في مختلف التخصصات الزراعية .. مشددا في الوقت ذاته على حرص مصر على استقرار دولة جنوب السودان واستتباب الأمن والأمان فيها.

 

مصر تؤكد أهمية العمل المستمر والحثيث للقضاء على وباء الإيبولا

 أكد السفير أسامة عبدالخالق مندوب مصر الدائم لدى الاتحاد الأفريقي على أهمية العمل المستمر والحثيث من أجل القضاء على وباء الإيبولا باعتباره تهديداً رئيسياً للسلم والأمن ومسار التنمية بالقارة.

 

وزير النقل: افتتاح المحطة متعددة الأغراض بميناء دمياط غدًا

 أعلن وزير النقل المهندس كامل الوزير أنه سيتم غدًا الثلاثاء افتتاح المحطة متعددة الأغراض بميناء دمياط، ضمن افتتاح عدد من المشروعات، كما سيشهد يوم الخميس المقبل وصول أول 10 جرارات من صفقة توريد وتصنيع 110 جرارات سكة حديد وإعادة تأهيل 81 جرارا من الأسطول الحالي.

 

الغرفة الأمريكية بالقاهرة: الاقتصاد المصري يمتلك قصة نجاح مستمرة في التطور

قال الدكتور شريف كامل رئيس غرفة التجارة الأمريكية بالقاهرة، اليوم الإثنين، إن الاقتصاد المصري يملك قصة نجاح مستمرة في التطور على مدار الأربع سنوات الماضية، مؤكدا أن عملية إصلاح أي اقتصاد لا تحدث بين ليلة وضحاها.

 

انطلاق فعاليات اجتماعات وزراء الري من مصر والسودان وإثيوبيا حول سد النهضة

انطلقت بالقاهرة اليوم الإثنين اجتماعات وزراء الموارد المائية والري من كل من مصر والسودان وإثيوبيا، والتي تستمر حتى غدا الثلاثاء، لاستكمال المفاوضات حول قواعد ملء وتشغيل سد النهضة، ومناقشة رؤية كل دولة من الدول الثلاث في آليات الملء والتشغيل للسد الإثيوبي، بمشاركة ممثل عن البنك الدولي وآخر عن الولايات المتحدة الأمريكية.

 

نواب المحافظين من أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب يبدأون البرنامج التدريبي بالأكاديمية الوطنية

بدأ اليوم أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين الذي تم اختيارهم نوابا للمحافظين البرنامج التدريبي الذي أعدته الأكاديمية الوطنية للتدريب لنواب المحافظين الجدد.

 

اللجنة الأوليمبية تصدر بيانا بشأن آخر المستجدات الخاصة بإيقاف اتحاد رفع الأثقال

أصدر مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية برئاسة المهندس هشام حطب ببان بشأن أخر المستجدات الخاصة بإيقاف الاتحاد المصرى لرفع الـثقال جاء فيه .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز