عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ أسيوط: لا تهاون في أرواح المواطنين

محافظ أسيوط: لا تهاون في أرواح المواطنين
محافظ أسيوط: لا تهاون في أرواح المواطنين

اسيوط - حسن فتحي

عصام سعد: كتاب دوري لإحالة أي تقصير في أغطية بلاعات الشوارع للنيابة



قال اللواء عصام سعد إبراهيم محافظ أسيوط، إنه لا تهاون في أرواح المواطنين، مصدرًا تعليماته بإرسال كتابًا دوريًا يعمم على كافة رؤساء المراكز والأحياء ورؤساء القطاعات التنفيذية بمراجعة أغطية البلاعات كافة في الشوارع والميادين وإحالة أي متسبب عن عدم وجود أي أغطية للبلاعات للنيابة الإدارية، محذرًا جميع التنفيذيين من أي تقصير.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة قام بها لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين بمركز صدفا رافقه خلالها حسين كشك رئيس مركز ومدينة صدفا ومسؤولي المتابعة الميدانية.

بدأ المحافظ جولته بتفقد ميدان مدينة صدفا، مشددًا على نظافة الميدان وتجميله، وحث المواطنين على المشاركة المجتمعية في أعمال التطوير والتوعية بأهمية النظافة فضلًا على رفع الإشغالات كافة والباعة الجائلين من الشوارع والميادين ونقلهم إلى الأسواق المخصصة لهم، مراعاة للبعد الاجتماعي لهم، كما تفقد شارع ترعة العسقلاني وأصدر تعليماته بصيانة وتطوير وتجميل جميع نقاط التفتيش الخاصة بالصرف المغطى بالشارع.

وزار المحافظ محطة رفع صرف صحي مركز صدفا ضمن مشروع صرف صحي صدفا والغنايم والذي تم استلامه وتشغيله لخدمة أهالي مركزي صدفا والغنايم، مشددًا على استكمال جميع غرف التفتيش الخاصة بالمشروع بجميع الشوارع والميادين والحفاظ عليها واستكمالها في أسرع وقت حفاظًا على أرواح المواطنين وإحالة أي تقصير للنيابة الإدارية ووجه رئيس المدينة للتدخل المباشر لمتابعة تنفيذ الأعمال ونهوها في أسرع وقت.

وفي نهاية الجولة تفقد المحافظ شوارع مدينة أبو تيج مصدرًا تعليماته لرئيس مركز ومدينة أبو تيج يسري كامل برفع الإشغالات كافة من الشوارع الرئيسية وإلزام المحلات بعدم التعدي على الشوارع تسهيلًا لحركة المرور ومنع الاختناقات مع الالتزام بنظافة الشوارع والميادين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز