بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

23 يناير 2020 - 34 : 1   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
عيد الشرطة

بالفيديو.. "عمرو أديب" يفضح فبركة وتدليس الإخواني "أحمد منصور"

3 ديسمبر 2019 - 15 : 13




كتب - عادل عبدالمحسن

أردت في عنوان هذا التقرير الذي سأورد تفاصيله فيما بعد أن أكتب أوصاف الإخواني القذر الكاذب الأشر، العميل الخائن أحمد منصور، ولكن لما وجدت أن هذه الأوصاف لا تميزه عن أعضاء جماعة الإخوان الآخرين فاكتفيت باسمه وصفته الإخوانية، مصدر كل الموبقات.

كان الإخواني أحمد منصور قد أراد أن يستغل انتحار طالب كلية الهندسة بجامعة حلوان في الإساءة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي باقتطاع جزء بمقطع "فيديو" من حديث الرئيس السيسي إلى طلاب الكلية الحربية خلال شهر سبتمبر 2015 عن دور حروب الجيل الرابع في هدم الدول أي قبل وقوع حادث انتحار طالب الهندسة بـ4 سنوات.

وقام الإخواني الكاذب الأشر أحمد منصور بكتابة "تويتة" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مدعيًا أن الرئيس السيسي علق على ظاهرة الانتحار بالقول: "ناس بتنتحر هنعمل لهم إيه".

وأرفق الجزء المستقطع من حديث الرئيس السيسي إلى طلاب الكلية الحربية، والذي يظهر فيه أيضا وزير الدفاع السابق الفريق أول صدقي صبحي، بمقطع الفيديو الذي كان يتحدث فيه الرئيس عن حروب الجيل الرابع في هدم الدول من داخلها، أي انتحارها بيدها ولا تقتل بيد أعدائها.

وهنا ملاحظة قيام الكاذب الأشر العاهر الإخواني أحمد منصور بالرجوع إلى فيديو من 2015، الذي كشفه الإعلامي عمرو في برنامجه "الحكاية" على قناة "إم. بي. سي مصر"، يؤكد أن العميل الخائن أحمد منصور يعمل من خلال جهاز مخابرات معادٍ لمصر.

يذكر أن أحمد منصور الذي يعمل مذيعًا بقناة الجزيرة القطرية يحمل الجنسية البريطانية.

 








مصر للطيران




التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلانننننننننننننننننننننن

قادر 2020

حصاد وتوقعات

أوميجا كير

بنك تنمية الصادرات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

بنك قناة السويس