عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور.. "مستقبل وطن" ينظم احتفالية "بيوم الطفولة العالمي" في سوهاج

بالصور.. "مستقبل وطن" ينظم احتفالية "بيوم الطفولة العالمي" في سوهاج
بالصور.. "مستقبل وطن" ينظم احتفالية "بيوم الطفولة العالمي" في سوهاج

كتب - السيد علي

- 12 أوبريت وفقرة فنية وغنائية تضمنها الحفل



نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، في محافظة سوهاج، احتفالية "بيوم الطفولة العالمي"، الذي أقامته 3 مدارس وحضانة للتعليم الخاص بمركز البلينا، بالتعاون والتنسيق مع أمانة الحزب بالمركز، ومع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

وشهد فعاليات الحفل حضور كل من، اللواء محمد مصطفى، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة سوهاج، وعامر محمد عوض، رئيس مركز ومدينة البلينا، نائبا عن المحافظ، اللواء طارق الفقي، والمهندس محمد محمود لبيب، أمين التنظيم بالمحافظة، والنائبة عبلة الهوارى، أمينة المرأة، والنائبين محمود أبوالخير، ورأفت أبوالخير، عضوي مجلس النواب عن مركز البلينا، وأمناء وأعضاء هيئة مكتب الحزب بالمحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية، والتعليمية، والشعبية، ورجال الدين الإسلامي والمسيحي بالمركز، وما يقرب من ألفى شخص من الأهالي.

 

وقد أقيم الحفل بتنسيق ورعاية من إسلام نور الدين، أمين لجنة السياسات بالحزب، ومكافح أبوحمد، أمين الحزب بمركز البلينا، بأحد قاعات الاحتفالات بمركز ومدينة البلينا.

 

وبدأت مراسم الحفل بعزف السلام الجمهوري، ثم تلاوة مباركة للقرآن الكريم، أعقبها كلمة أمين الحزب، وكلمات باقي المتحدثين، ثم عروض الحفل، والتي تضمنت 12 أوبريت، وفقرة فنية، وغنائية متنوعة قدمها أطفال المدارس المشاركة في الحفل، والتي أبرزت قيم التعاون، والمحبة، والوطنية، وحماية الطفل، مع ترجمة لفقرات الحفل بلغة الإشارة تضامنا مع الصم والبكم.

 

وأكد أمين الحزب بالمحافظة، وأعضاء هيئة مكتب الحزب - في كلماتهم خلال المشاركة في الحفل – على اهتمام الحزب بالمشاركة والاحتفال بكل الفعاليات الرسمية والدولية التي تمس حياة المواطنين بشكل مباشر وغير مباشر، وتجد اهتماما منهم بمتابعتها والبحث عن من يشاركهم فرحتهم بها، وبخاصة الأيام والمناسبات التي تتعلق بالأطفال وحقوقهم، باعتبارهم النواة الأولى في المجتمع، وقادته في المستقبل.

 

وأشار المشاركون - في كلماتهم - إلى احتفال جميع دول العالم بيوم الطفل العالمي، حسب توصية الجمعية العامة للأمم المتحدة في عام 1954، وإقامة جميع البلدان يومًا عالميًا للطفل يحتفل به بوصفه يومًا للتآخي والتفاهم على النطاق العالمي بين الأطفال، حيث يتزامن هذا اليوم مع الذكرى السنوية الثلاثين لاتفاقية حقوق الطفل، عندما اعتمدت الجمعية العامة للأمم المتحدة اتفاقية حقوق الطفل في عام 1989، منوهين إلى مشاركة الحزب ودعمه لأجهزة الدولة في برامج حماية الأطفال ورعايتهم، وكذلك دعم نواب الحزب لكافة التشريعات والقوانين التي تعرض على مجلس النواب، وتستهدف حماية الأطفال وصيانة حقوقهم، وتوفير ظروف وبيئة معيشة جيدة ومتكاملة بالنسبة لهم.

واختتمت فعاليات الحفل بتقديم الدروع والهدايا التذكارية للقيادات المشاركة في الحفل، وشهادات تقدير للمنظمين والمنسقين، وهدايا للأطفال المشاركين في فقرات الحفل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز