عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

منتخب مصر آنسات يفوز بذهبية سباق 26 كم ضد الساعة في البطولة العربية للدراجات

منتخب مصر آنسات يفوز بذهبية سباق 26 كم ضد الساعة في البطولة العربية للدراجات
منتخب مصر آنسات يفوز بذهبية سباق 26 كم ضد الساعة في البطولة العربية للدراجات

واصلت البطولة العربية التاسعة لدراجات الطريق - التي تستضيفها الإسكندرية - منافساتها بمشاركة ١١ دولة عربية هي السعودية، الكويت، الإمارات، الجزائر، ليبيا، تونس، العراق، سلطنة عمان، الأردن واليمن بالإضافة إلى مصر بمشاركة ١٥٠ لاعبا.



وأسفرت نتائج سباق الكبار لمسافة 44 كم عن فوز المنتخب الكويتي، حيث نجح الدراج سيد جعفر العلي في الفوز بالمركز الأول والميدالية الذهبية وجاء الدراج الجزائري عزالدين لعقاب في المركز الثاني، ونال الفضية، وأكد الدراج الكويتي خالد الخليفة على تفوق المنتخب الكويتي بالفوز بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.

وحصل منتخب مصر الأنسات للدراجات على المركز الأول في سباق فردي ضد الساعة للسيدات لمسافة 26 كيلو.

وفي منافسات فردي ضد الساعة ناشئين لمسافة 17 كم حصل على الميدالية الذهبية صلاح الدين أيوب من الجزائر والميدالية الفضية محمد أحمد مبارك من الإمارات والميدالية البرونزية أوبيى فضل الصادق من الأردن.

وحصل على المركز الأول في سباق ضد الساعة لمسافة 44 كيلو اللاعب اليمني حسين أحمد سالم واحتل المركز الثاني العراقي أحمد مهند بينما احتل المركز الثالث خالد الخيلفة من الكويت.

وفي غضون ذلك.. وجهت الدكتورة صفاء الشريف وكيل الوزارة مدير المديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية الشكر إلى الاتحاد العربي للدراجات، وعبرت عن سعادتها لاستضافة عروس البحر الأبيض المتوسط لهذه البطولة، متمنية أن تقام كل بطولة دراجات في محافظة الإسكندرية.

ReplyForward

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز