عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قناة الزمالك "الفنكوش" الجديد

قناة الزمالك "الفنكوش" الجديد
قناة الزمالك "الفنكوش" الجديد

كتب - كريم الفولي

 



على طريقة الحملة الإعلانية، التي قام بترويجها الزعيم عادل إمام، في فيلم "واحدة بواحدة"، والتشويق والانتظار من قبل المشاهدين لهذا المنتج الغريب الذي يدعى "الفنكوش"، هكذا انتظرت الجماهير البيضاء قناة النادي، الحلم الذي طال انتظاره منذ سنوات طويلة، ليكون المتنفس لهم والمنبر الإعلامي، مثل النادي الأهلي، كون الزمالك قطبا كبيرا في مصر، لا يقل عن النادي الأهلي، ودائما المنافسة مشتعلة بين القطبين في كل الأشياء.

 

كانت القناة وعدا من كل رئيس يتقلد منصب رئاسة النادي، منذ 2006، من ممدوح عباس، إلى مرسي عطا الله، إلى مرتضى منصور، الذي سعى وبقوة في تفعيل تلك الفكرة ليجعلها من حلم يراود الجماهير الزملكاوية، إلى حقيقة ملموسة، والحق يقال أنه مع كم الإنجازات الكبيرة والملموسة التي فعلها داخل النادي، كان هو أيضا الأقرب لتكون انطلاقة القناة في عهده لكنها توقفت في اللحظات الأخيرة.

ويقال إن السبب وراء عدم البث وخروج القناة للنور هو سبب مادي بحت، حيث كانت تنوي الشركة الراعية خصم 40 مليون جنيه، من أجل القناة من إجمالي 60 مليون جنيه، مستحقات متأخرة لنادي الزمالك، لدى الشركة الراعية.

لذلك قرر المستشار مرتضى منصور، عدم الاستمرار في مشروع قناة النادي، مادام ذلك سوف يضر بالنادي ماديًا وسوف يكتفي بعدد الساعات التي تبث من خلال أي قناة سيتم الاتفاق معها، وتوفير هذا المبلغ لمصلحة النادي واللاعبين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز