عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. الرئيس السيسي يؤكد لنظيره "الجيبوتي" تضامن ومساندة مصر مع بلاده في مواجهة آثار الفيضانات

موجز الرابعة.. الرئيس السيسي يؤكد لنظيره "الجيبوتي" تضامن ومساندة مصر مع بلاده في مواجهة آثار الفيضانات
موجز الرابعة.. الرئيس السيسي يؤكد لنظيره "الجيبوتي" تضامن ومساندة مصر مع بلاده في مواجهة آثار الفيضانات

كتب - السيد علي

نشرت "بوابة روزاليوسف"، خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار والتقارير المهمة، جاء في مقدمتها: الرئيس السيسي يؤكد لنظيره الجيبوتي تضامن ومساندة مصر مع بلاده في مواجهة آثار الفيضانات، الرئيس السيسي يهنئ دولة الإمارات بالعيد الوطني.



كما تضمن الموجز أخبارًا منها: مدبولي: المشروعات التي افتتحها الرئيس بدمياط "إنجاز كبير للغاية"، الكاف: صلاح ضمن القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب إفريقي..واستبعاد تريزيجيه وساسي.. والى تفاصيل الموجز

عاجل.. الرئيس السيسي يؤكد لنظيره الجيبوتي تضامن ومساندة مصر مع بلاده في مواجهة آثار الفيضانات

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، في اتصال هاتفي أجراه اليوم الأربعاء، مع الرئيس الجيبوتي إسماعيل عمر جيلة، تضامن مصر حكومة وشعبا مع جيبوتي في مواجهة آثار الفيضانات التي شهدتها البلاد مؤخرًا، مؤكدا مساندة مصر للأشقاء في جيبوتي خلال تلك الظروف الصعبة، واستعداد مصر لإرسال مساعدات طبية وإغاثية لدعم الجهود الوطنية الجارية في هذا الشأن.

الرئيس السيسي يهنئ دولة الإمارات بالعيد الوطني

بعث الرئيس عبد الفتاح السيسي ببرقية تهنئة إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة؛ للتهنئة بالعيد الوطني.

مجلس الوزراء يستعرض جهود الحكومة لمواجهة السحابة السوداء وتحويل "الأزمة إلى فرصة"

خلال اجتماع مجلس الوزراء، اليوم، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، استعرضت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، جهود الحكومة لمواجهة السحابة السوداء، من منطلق شعار "تحويل الأزمة إلى فرصة"، وذلك من خلال وضع خطة تنفيذية للسيطرة على مصادر التلوث بالتنسيق بين الوزارات المعنية: البيئة، والزراعة، والتنمية المحلية، والداخلية.

عاجل.. مدبولي: المشروعات التي افتتحها الرئيس بدمياط "إنجاز كبير للغاية"

استهل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماع مجلس الوزراء اليوم بالحديث عن المشروعات التي افتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس بمحافظة دمياط، والتي تأتي بعد أيام قليلة من الافتتاحات الرئاسية لعدد من المشروعات المهمة بمحافظة بورسعيد، وعلى رأسها إطلاق خدمة التأمين الصحي الشامل رسميًا. وفي هذا الصدد أكد رئيس الوزراء أهمية المشروعات التي تم افتتاحها أمس بمحافظة دمياط ووصفها بأنها "إنجاز كبير للغاية".

مجلس الوزراء يتابع إجراءات انتقال الحكومة للعاصمة الإدارية وتأثيث المباني ونقل الموظفين

تابع مجلس الوزراء، خلال اجتماعه اليوم، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، إجراءات انتقال الحكومة للعاصمة الإدارية العام المقبل، حيث تم استعراض خطوات اختيار الموظفين الذين سيتم انتقالهم، وكذا مقترحات نقل الموظفين، والعروض المقترحة لتأثيث الوحدات، ومكاتب الوظائف العليا والوزارات.

وزير الإسكان يبحث مع شركاء التنمية الأوروبيين إستراتيجية قطاع المرافق

بحث وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور عاصم الجزار مع شركاء التنمية الأوروبيين، رؤية واستراتيجية قطاع مرافق مياه الشرب والصرف الصحي بالوزارة.

الوكيل: مصر داعمة لجهود جامعة الدول العربية كأداة رئيسية للعمل العربي المشترك

أكد الدكتور أمجد الوكيل رئيس هيئة المحطات النووية أن مصر دائما داعمة لجهود جامعة الدول العربية كأداة رئيسية للعمل العربي المشترك، وبما يساهم في تعزيز المسيرة العربية المشتركة. كما تولي مصر اهتمامًا كبيرًا للتعاون العربي الجماعي في مجالات العلم والتكنولوجيا والتعليم والثقافة، وكذلك تنمية العلاقات الثنائية بين الدول العربية.

الأرصاد: غدا أمطار على السواحل الشمالية.. والصغرى بالقاهرة 14

   يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود البلاد غدا الخميس، طقس دافئ على كافة الأنحاء نهارا بارد ليلا، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على السواحل الشرقية وجنوب سيناء، كما تنشط على البحر الأحمر وخليج السويس وشرق البحر المتوسط مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.

عاجل.. الكاف: صلاح ضمن القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب إفريقي..واستبعاد تريزيجيه وساسي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" قائمة المرشحين النهائية لجائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2019 والتي سيتم الإعلان عنها في حفل بالغردقة يناير المقبل.

الزمالك يقدم كارتيرون في مؤتمر صحفي الأحد

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عقد مؤتمر صحفي الأحد المقبل، لتقديم الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول خلفا للصربي ميتشو والذي تمت إقالته مؤخرا.

الأهلي يعتمد قرارات الجمعية العمومية اليوم

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعا في الخامسة مساء اليوم الأربعاء بمقر النادي من أجل اعتماد قرارات الجمعية العمومية العادية الأخيرة التي عُقدت يومي 22 و23 من شهر نوفمبر الماضي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز