عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النيابة الإدارية تستدعى مسؤولى تعليم القناطر حول واقعة وفاة طالب بمدرسة خاصة

النيابة الإدارية تستدعى مسؤولى تعليم القناطر حول واقعة وفاة طالب بمدرسة خاصة
النيابة الإدارية تستدعى مسؤولى تعليم القناطر حول واقعة وفاة طالب بمدرسة خاصة

القليوبية - حنان عليوه

استدعت النيابة الإدارية بالقليوبية، كلا من مدير إدارة القناطر الخيرية ومدير مدرسة نور السلام بالقناطر الخيرية، وبعض مدرسى المدرسة والطلاب الذين شاهدوا الواقعة، كما استدعت ولي أمر الطالب طارق القوصي، للوصول إلى أسباب التي أودت بحياته داخل الفصل.



كما فرغت النيابة الإدارية كل كاميرات المراقبة بالمدرسة ومازالت تواصل تحقيقاتها في الواقعة حتى يتم محاسبة المقصرين

كانت أجهزة الأمن بالقليوبية قد تلقت إخطارا من مركز شرطة القناطر بورود البلاغ  11657 إداري مركز القناطر؛ من محمد القوصي والد الطالب الراحل اتهم فيه المدرسة بالإهمال، مطالبًا بالتحقيق في الواقعة وكشف إهمال إدارة المدرسة في إسعاف نجله وتراخي المدرس في التدخل لإنقاذ ابنه.

ومن المقرر أن تستدعي أجهزة الأمن مسؤولي إدارة المدرسة والمدرس المسؤول عن الحصة التي توفي بها الطالب لسؤالهم حول الواقعة، وكشفت التحقيقات أنَّ التقرير المبدئي أثبت أنَّ الطالب لفظ أنفاسه بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية ونفي التقرير وجود شبهة جنائية في الواقعة.

وكانت مدرسة "نور السلام" الخاصة بالقناطر الخيرية قد شهدت وفاة الطالب طارق محمد القوصى بالصف الثالث الإعدادي أمس الأول، بعد إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية خلال إحدى الحصص الدراسية عقب "الفسحة"، وقبيل ذلك استغاث بمدرس الحصة لإسعافه فاعتقد المدرس أنَّه يتظاهر بالمرض فتركه وطلب منه "عدم الهزار"، ولكن طارق أصيب بغيبوبة ولم ينتبه أحد من إدارة المدرسة أو مدرس الفصل لحالته إلا بعد نصف ساعة وعند التدخل وطلب الإسعاف اكتشفوا وفاته.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز