عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تفاصيل خطة "تميم" بالتعاون مع الإرهابية ضد مصر

تفاصيل خطة "تميم" بالتعاون مع الإرهابية ضد مصر
تفاصيل خطة "تميم" بالتعاون مع الإرهابية ضد مصر

كتبت - هند عزام

إرسال التمويل عبر "ستار" الإرهاب مؤسسات قطر الخيرية



الاندساس وسط طلبة ليس لهم انتماء سياسي

محاولة إشعال فتيل الفتنة تبدأ من الجامعات

 

أكدت مصادر خاصة لموقع "قطريليكس"، أن الأسبوع الجاري، شهد بداية تحرك لخلايا جماعة الإخوان الإرهابية النائمة بهدف حشد طلبة الجامعات المصرية استعدادًا لتنظيم تظاهرات مخطط لها في ذكرى 25 يناير القادمة.

وأكدت المصادر، أن بعض المؤسسات الخيرية القطرية، بدأت بالفعل تجهيز عناصر إخوانية، سيتم إرسال أموال لها منتصف ديسمبر الجاري، ليتم من خلاله تنفيذ فاعليات يحاولون من خلالها السيطرة على الطلاب غير المحسوبين على أي فصيل سياسي للاحتماء بهم.

وكان أعضاء الجماعة، قد أعلنوا فشلهم في آخر محاولة للحراك، قاموا بها بعد دفعهم للمقاول المصري الهارب محمد علي للدعوة بالنزول إلى الشوارع، وهو الأمر الذي أحبطه الشعب المصري؛ ما دفع القيادات الإخوانية لطلب تمويل عاجل من رجالهم داخل تنظيم الحمدين، لتنفيذ محاولات التحريض على العنف والشغب وتعطيل المصالح ومهاجمة مؤسسات الدولة.

وأكدت المصادر أن الهدف الرئيسي من حشد طلاب الجماعات في تظاهرات، هو التصعيد لخلق حالة من الاضطراب بين أوساط الشعب، وتكليف أحد عناصر الإخوان بالتنسيق مع كافة الاتحادات الطلابية والحركات السياسية لدفعهم للنزول في وجه الأمن.

يُذكر أن الجماعة الإرهابية، حاولت منذ عدة أشهر الاستفادة من بدء العام الدراسي، ومحاولة جذب أكبر عدد من الشباب المستجد، والاستعداد لبعض الاحتجاجات داخل الجامعات لتنطلق خارجها تزامنًا مع ذكرى 25 يناير.

وشدد مكتب الإرشاد على استمرار حالة الطوارئ بكل مكاتبه الإدارية استعدادًا لأي تكليفات والتنبيه على أعضاء الجماعة بالاستعداد، وذلك حتى التبليغ بساعة الصفر للتحرك الشامل.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز