بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

19 يناير 2020 - 40 : 9   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
عيد الشرطة

نشرة 24.. مبادرة للحكومة و"المركزي" لدعم "الصناعة" بـ 100 مليار جنيه‎

5 ديسمبر 2019 - 1 : 0




كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت "بوابة روزاليوسف"، عددًا من الأخبار والتغطيات الهامة على مدار اليوم، جاء على رأسها، نشر الجريدة الرسمية للقرار الجمهوري، بتجديد تعيين طارق عامر رئيسًا للبنك المركزي، وتفاصيل مبادرة الحكومة والبنك المركزي لدعم الصناعة بـ 100 مليار جنيه. 

الجريدة الرسمية تنشر القرار الجمهوري بتجديد تعيين طارق عامر محافظًا للبنك المركزي

 نشرت الجريدة الرسمية قرار رئيس الجمهورية رقم 609 لسنة 2019 بتجديد تعيين طارق عامر محافظًا للبنك المركزي لمدة أربع سنوات اعتبارًا من 27 نوفمبر 2019.

تعرف على تفاصيل مبادرة للحكومة و"المركزي" لدعم "الصناعة" بـ 100 مليار جنيه

 أطلق الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عددًا من المبادرة المشتركة مع بالتعاون مع البنك المركزي من بينها مبادرة لتمويل القطاع الصناعي بقيمة 100 مليار جنيه، وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي لدعم قطاع الصناعة.

مجلس الوزراء يستعرض المشروعات الممولة من صندوق دعم تنشيط السياحة

 كشفت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة اليوم، الأربعاء، عن الأنشطة التي سيمولها صندوق دعم تنشيط السياحة خلال العام المالي 2019 / 2020، والتي تتمثل في تنشيط حملات الترويج والمعارض السياحية الخارجية وبرامج تحفيز الطيران وخطة التدريب للقطاع السياحي وغيرها.

مجلس الوزراء يستعرض دراسة لإنشاء محطة "متعددة الأغراض "بميناء الإسكندرية

 عرض المهندس كامل الوزير، وزير النقل - خلال اجتماع مجلس الوزراء، اليوم السبت،  دراسة تم إعدادها عن مـشـروع لإنشاء محطة متعددة الأغراض على الأرصفة من" 55" إلى "62 " بميناء الإسكندرية، وذلك في ضوء استراتيجية تطوير الموانئ المصرية؛ لمواكبة حركة نمو التجارة العالمية، ومسايرة الاتجاهات الحديثة في النقل البحري.

"رئيس النواب" من جوبا: مستعدون لدعم عملية السلام وتقديم الدعم لجنوب السودان

 شدد رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال، على استعداد مصر التام لتقديم كل أشكال المساعدة والدعم لعملية السلام بجنوب السودان في هذه المرحلة المهمة، من أجل العبور إلى بر الأمان والاستقرار، داعيًا الأشقاء في السودان إلى الاستفادة من تجربة الانتقال في مصر، والتي أدارت المرحلة الانتقالية بكثير من الصبر والحكمة وقدمت الكثير من التضحيات.

وزارة الهجرة: نجحنا في دمج قضايا الهجرة ضمن رؤيتها للتنمية المستدامة

أكد الدكتور صابر سليمان مساعد وزيرة الهجرة للتطوير المؤسسي وشئون المصريين بالخارج اليوم، الأربعاء، أن مصر نجحت في دمج قضايا الهجرة ضمن رؤيتها للتنمية المستدامة، ومشاركة وزارة الهجرة وعدد من الوزارات ضمن برنامج عمل الحكومة مصر تنطلق 2018/ 2022 ..مشيرًا إلى أن هناك برامج موضوعة يتم تنفيذها ومراجعة محاورها أولا بأول.

مصر تتقدم 11مركزًا في مؤشر التجارة الإلكترونية

 تقدمت مصر ١١مركزًا في مؤشر التجارة الإلكترونية، حيث وصلت إلى المركز ١٠٢هذا العام وكانت العام الماضي ١١٣، وجاءت في المرتبة الأولى هولندا تليها سويسرا وبعدها وسنغافورة.

وزير التعليم العالي يشهد فعاليات مؤتمر تطوير الدراسات الإعلامية

شهد د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الأربعاء، فعاليات المؤتمر العلمي الثالث للجنة قطاع الدراسات الإعلامية بالمجلس الأعلى للجامعات، تحت عنوان "تطوير الدراسات الإعلامية وتحديات التوظيف"، بحضور د. عثمان الخشت رئيس الجامعة، ود. محمد لطيف أمين المجلس الأعلى للجامعات، ود. سامي عبد العزيز رئيس لجنة قطاع الدراسات الإعلامية بالمجلس الأعلى للجامعات، ود. عادل عبد الغفار المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي للوزارة، ود. هويدا مصطفى عميد كلية الإعلام جامعة القاهرة، وذلك بكلية الإعلام بجامعة القاهرة.

الآثار: إيقاف بيع ومصادرة لوحة أثرية مصرية بحوزة أحد التجار بنيويورك

 أكد شعبان عبدالجواد المشرف العام على إدارة الآثار المستردة بوزارة الآثار، نجاح جهود الوزارة في إيقاف بيع ومصادرة لوحة أثرية مهمة، كانت بحوزة أحد التجار بنيويورك بتصريح تصدير مزور يرجع تاريخه لعام 1970، مشيرًا إلى أن هذه اللوحة ستعود إلى مصر، عقب الانتهاء من التحقيقات والإجراءات اللازمة.

"الإندبندنت" البريطانية: مصر عائدة بقوة في سوق السياحة العالمية

 أعدت صحيفة الإندبندنت البريطانية، تقريرًا عن أهم المقاصد السياحية في رأس السنة وخلال الفترة القادمة، وجاءت مصر في مقدمة الترشيحات من شركات تنظيم الرحلات السياحية في المملكة المتحدة.

الزمالك يطيح بالشرقية من كأس مصر بأقدام تونس والمغرب

 حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزًا هامًا أمام الشرقية في دور الـ32 من مسابقة كأس مصر، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، بنتيجة 3-1.

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلانننننننننننننننننننننن

قادر 2020

حصاد وتوقعات

أوميجا كير

بنك تنمية الصادرات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

نقابة المعلمين شمال البحيرة

بنك قناة السويس