عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أطفال مشاهير ولدوا في 2019.. من ميجان ماركل وجيما أتكينسون إلى أليكس جونز

أطفال مشاهير ولدوا في 2019.. من ميجان ماركل وجيما أتكينسون إلى أليكس جونز
أطفال مشاهير ولدوا في 2019.. من ميجان ماركل وجيما أتكينسون إلى أليكس جونز

كتبت - مروة فتحي

لقد كانت ٢٠١٩ سنة مثيرة بشكل خاص للأطفال الصغار، الذين ولدوا من آباء مشهورين، فمع ولادة الطفل الملكي أرشي الذي طال انتظاره أصبح دوق ودوقة ساسكس والدين لأول مرة في شهر مايو، كما رحب أزواج مشهورون أيضًا بطفلهم الأول معًا، بما في ذلك جوركا ماركيز من فرقة Strictly Come Dancing وجيما أتكينسون، وفي نهاية شهر أكتوبر رحب بطل التنس آندي موراي وزوجته كيم سيرو بطفلهما الثالث تيدي، وقال نجم التنس البالغ من العمر ٣٢ عامًا عندما سئل عن أول أسبوعين "لقد كان جيدًا". "إنه مشغول فقط. لدينا الآن ثلاثة أطفال دون سن الرابعة وكلبان، لذلك عليك أن تراقب كل الوقت، لكننا ننام بشكل جيد وصحة الجميع بخير"، وفيما يلي يقدم موقع "هالو مجازين" مجموعة من أبرز الأطفال المشاهير الذين ولدوا في ٢٠١٩.



 

 

١- هايلي تامادون وخطيبها أدريان 

استقبلت هايلي تامادون طفلها الأول في شهر أكتوبر، حيث قامت بمشاركة لقطة جميلة بالأبيض والأسود تبين لها وهي تمسك بيد طفلها الصغير في صفحة إنستجرام الخاصة بها. نشرت الممثلة قائلة: "قبل أسبوعين، وقبل ذلك بقليل مما كان متوقعًا، لقد ولدت طفلنا الجميل، لقد أطلقنا عليه، JASPER. لقد كانت زوبعة، تجربة الحياة المتغيرة للغاية التي لا تصدق. هذا أبعد من أي شيء شعرت به، إنه حب قوي وساحق، أبكي فقط عندما أنظر إليه، أشعر بأنني مباركة حقًا أنه ملكي.

 

٢- ناتالي إيمبروجليا

 استقبلت المغنية ناتالي إيمبروجليا طفلها الأول في شهر أكتوبر وقد كتبت على صفحتها على إنستجرام لتعلن عن وصول ابنها المولود حديثًا بأمان، الذي أطلقت عليه اسم ماكس فالنتين إيمبروجليا، وقد شاركت ناتالي، البالغة من العمر ٤٤ عامًا، الأخبار السارة إلى جانب صورة تُظهر يد ماكس الصغيرة وتمسك بإبهامها، وكتبت: "مرحبا بكم في العالم، ماكس فالنتين إيمبروجليا".

 

٣- مارك  فريهيل وكايل أونيل

أصبح نجم ويست لايف مارك فيهيلي أبًا لأول مرة في الأول من أكتوبر، حيث توجه الشاب البالغ من العمر ٣٩ عامًا إلى إنستجرام لمشاركة الأخبار السارة، حيث شارك صورة من جناح المستشفى يظهر هو وشريكته كايل أونيل، وهي تمسك بالعربة وتحمل ابنتهما الجديدة، إلى جانب اللقطة، كتب مارك: "ولدت ليلى آمنة وسعيدة .. نحن أسعد آباء في العالم".

 

٤- الأمير هاري وميجان ماركل

أصبح الأمير هاري وميجان أولياء أمور لأول مرة في شهر مايو، حيث استقبلا ابنهما الصغير أرشي هاريسون ماونت باتن وندسور في العالم. في أول ظهور لها كعائلة مكونة من ثلاثة أفراد، تحدثت ميجان عن سعادتها قائلة: "إنه سحر، إنه لأمر مدهش للغاية. لدي أفضل رجلين في العالم، لذلك أنا سعيدة حقًا".

 

٥- جيما أتكينسون وجوركا ماركيز

رحب كل من جيما أتكينسون وصديقها جوركا ماركيز بطفلتهما الأولى، ميا لويز ماركيز، يوم 4 يوليو. في إسبانيا - حيث ينتمي جوركا، وكانت الممثلة السابقة من Hollyoaks  قد كشفت أن عليها إجراء عملية طوارئ في القسم C، حيث حدث لها نزيف في وقت لاحق، بعد ولادة صعبة.

 

 ٦- كارداشيان وكاني ويست

 رحب كيم كارداشيان وكاني ويست بطفلهما الرابع في مايو. أثناء ظهورها على Jimmy Kimmel Live ، كشفت كيم: "كنت أفكر بصدق في تسمية روب، نظرا لأن أخي اسمه روب ، ولكن بعد ذلك وجدت أن الأمر لا يسير حقًا واطلقنا عليه بسالم، ليصبح لديها نورث وسانت وشيكاغو وبسالم وهو من أم بديلة.

 

٧- جيسيكا سيمبسون وإريك جونسون

هذا العام أصبحت جيسيكا سيمبسون أمًا للمرة الثالثة مع زوجها إريك جونسون، حيث أنجبت "ابنتهما المثالية" بيردي ماي في ١٩ مارس. بيردي، التي كان وزنها ١٠ رطلاً و ١٣ أوقية، تنضم إلى شقيقها آيس كنوت، ستة أعوام، وشقيقتها ماكسويل 'ماكسي درو، سبع سنوات.

 

٨- كاري أندروود ومايك فيشر

رحب كاري أندروود ولاعب الهوكي مايك فيشر بابنهما الثاني، جاكوب برايان فيشر، في يناير، وقد كشف كاري عن الأخبار على إنستجرام، حيث قام بمشاركة مجموعة رائعة من صو مايك يحمل باقة من الفرح وكتب: "دخل يعقوب برايان فيشر العالم في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين، أمه وأبيه وأخوه الكبير لا يمكن أن يكونوا أكثر سعادة لكي يثق الله بهم في رعاية هذه المعجزة الصغيرة".

 

٩- توم  باركر و كيلسي هاردويك

رحب المغني توم باركر بطفله الأول مع زوجته كيلسي هاردويك في ٣٠ يونيو. وكشف توم عن هذه الأخبار على موقع تويتر، حيث شارك أحلى صورة لطفلة نائمة بهدوء بجانب علامة تكشف عن اسمها، Aurelia Rose Parker.

 

١٠- إيمي شومر وكريس فيشر

في مايو، أنجبت إيمي شومر بأسلوب ملكي حقيقي حيث رحبت بطفلها الأول قبل ساعات قليلة من ولادة ميجان ماركل مولودها أرشي. نشر الممثلة الكوميدية صورة حلوة لها وهي تمسك بمولودها الجديد بينما أعطاها زوجها قبلة على الخد.

 

١١- أليكس  جونز وتشارلي طومسون

أصبحت المقدمة الأمريكية أليكس جونز أما لولدين بعد ولادة طفلها الثاني في شهر مايو، وعند إعلانها عن الخبر، كشفت أليكس أنها وزوجها تشارلي طومسون وابنهما تيدي كانوا "محاصرين تمامًا من قِبل شقيقهم الرضيع ويستمتعون بهذا الوقت الخاص لأننا معتادون على أن نكون رباعيين".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز