بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

19 يناير 2020 - 54 : 6   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
عيد الشرطة

زهور الخريف.. الأسعار تبدأ من 5 جنيهات (صور)

5 ديسمبر 2019 - 44 : 15




كتب - ابراهيم رمضان

يواصل معرض زهور الخريف فعالياته، واستقباله زوار حديقة المتحف الزراعي بمنطقة الدقي بالجيزة. وسط إشادة الزوار بتوافر مجموعات مختلفة من نباتات الزينة والزهور بأسعار مخفضة في متناول كل فئات المجتمع.

ونستعرض في هذا التقرير مجموعة من النباتات والزهور، منخفضة الأسعار، بحيث يمكن شراء عدد منها بـمائة جنيه فقط.

زهور بـ 5 جنيهات

تعرض زهور "القطيفة والباتونيا"، مقابل 5 جنيهات فقط للنبتة، كما تعرض أنواعا مختلفة من الورد البلدي، والنباتات الطبية والعطرية بأسعار في متناول الجميع.

الجارونيا بـ12 جنيهًا

تعرض إحدى الشركات مجموعة رائعة من الجارونيا بألوانها المختلفة، "الأبيض، الموف، الأحمر، النبيتي، الروز"، وهي نبات زينة يستخدم في اللاند سكيب، وتتميز بكونها مزهرة على مدار العام. وتباع في معرض زهور الخريف بـ 12 جنيهًا فقط.

الصبار بـ10 جنيهات

يوجد بالمعرض أنواع من الصبار ذات المظهر الجميل، التي لا يتعدى سعرها الـ 10 جنيهات، ومنها أنواع "كلانشو، أشفيريا، ستابليا، بورتولاكيا"، ذات المظهر الرائع، وتجدها معروضة في أحد أجنحة المعرض.

 كان الدكتور عز الدين أبو ستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، قد افتتحا في 9 نوفمبر الماضي فعاليات معرض زهور الخريف، بعد توقف دام لأكثر من 30 عامًا بحديقة المتحف الزراعي بالجيزة.

ويشارك في المعرض الذي تستمر فعالياته 45 يومًا، العديد من الشركات المتخصصة في نباتات الزينة والصبارات النادرة واللاند سكيب ومستلزمات الحدائق، فضلًا عن عدد من الجهات التابعة لوزارة الزراعة ومركز البحوث الزراعية.

 















التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلانننننننننننننننننننننن

قادر 2020

حصاد وتوقعات

أوميجا كير

بنك تنمية الصادرات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

نقابة المعلمين شمال البحيرة

بنك قناة السويس