عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة..وصول صفقة جرارات جديدة للسكك الحديد.. ومجلس المحافظين يستعرض تكليفات الرئيس

موجز الرابعة..وصول صفقة جرارات جديدة للسكك الحديد.. ومجلس المحافظين يستعرض تكليفات الرئيس
موجز الرابعة..وصول صفقة جرارات جديدة للسكك الحديد.. ومجلس المحافظين يستعرض تكليفات الرئيس

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت بوابة روزاليوسف عدد من الأخبار فى الفترة الصباحية منها، الجريدة الرسمية تنشر القرار الجمهوري بالموافقة على قرض لشراء ١٠٠ جرار للسكك الحديدية.. والى تفاصيل الموجز.



 

الجريدة الرسمية تنشر القرار الجمهوري بالموافقة على قرض لشراء ١٠٠ جرار للسكك الحديدية

 نشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادر اليوم الخميس، القرار الجمهوري الذي أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسي، رقم ٤٤٤ لسنة ٢٠١٧ بالموافقة على اتفاق قرض، لشراء إلى ما يصل إلى ١٠٠ جرار جديد لصالح الهيئة القومية لسكك حديد مصر .

 

عاجل.. مجلس المحافظين يستعرض تكليفات الرئيس

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماع مجلس المحافظين اليوم، بحضور الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، واللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، والدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، والدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

 

مجلس المحافظين يستعرض الموقف التنفيذي لمنظومة المخلفات البلدية الصلبة الجديدة

  ناقش مجلس المحافظين، في اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الموقف التنفيذي لمنظومة المخلفات البلدية الصلبة الجديدة .  

 

وزير النقل : لا زيادة في أسعار تذاكر السكة الحديد

قال وزير النقل المهندس كامل الوزير أنه لا زيادة في تذكرة السكة الحديد وذلك على الرغم من أسطول الجرارات الجديدة وتطوير الذي يشهده القطاع.

 

الكلية الفنية العسكرية تحصد المركز الأول في المسابقة الدولية للمواد المركبة في روسيا

شاركت الكلية الفنية العسكرية -بالتعاون مع أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا- في المنتدى الدولي لعلوم وتكنولوجيا المواد المركبة، والذي عقد بجامعة باومان الروسية خلال المدة من 17 إلى 23 نوفمبر الماضي، وحصد فريق طلبة الكلية الفنية العسكرية المركز الأول في المسابقة من بين 24 فريقًا يمثلون 13 جامعة و8 مؤسسات صناعية حول العالم.

 

"اليونسكو": مصر حققت تقدما في مجال تعلُم الكبار وتعليمهم

أعلنت منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة "اليونسكو" إحراز مصر تقدما في مجال تعلم الكبار وتعليمهم، حيث نفذت مصر أنشطة تعاون في مجال تعلم الكبار وتعليمهم بين عدة منظمات غير حكومية ومنظمات من المجتمع المدني وشركات للاتصالات، قامت بتمويل المشروعات في هذا المجال بمصر.

 

سحر نصر ووزير التغير المناخي الإماراتي يفتتحان سيتي سنتر ألماظة

افتتحت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي والدكتور ثاني بن أحمد الزيودي، وزير التغير المناخي الإماراتي، سيتي سنتر ألماظة، الذى تم إنشاؤه وفقًا لنظام المناطق الاستثمارية، باستثمارات 580 مليون دولار بنحو 9.35 مليار جنيه

 

عاجل.. الداخلية مصرع 3عناصر إرهابية في تبادل لاطلاق النار مع الشرطة بشمال سيناء "صور"

إستمراراً لجهود الوزارة المبذولة بمجال تتبع وملاحقة العناصر الإرهابية المتورطة فى تنفيذ بعض العمليات العدائية التى أودت بحياة العديد من شهداء الواجب بالقوات المسلحة والشرطة وطوائف الشعب المختلفة وتسعى لتصعيد مخططاتها الرامية لزعزعة الإستقرار الأمنى والنيل من مقدرات الوطن . 

 

رسميا.. الزمالك وأول أغسطس على ملعب الأهلي

تقرر إقامة مباراة الزمالك وأول أغسطس الأنجولي، على ملعب ستاد الأهلي، بدلًا من ستاد الدفاع الجوي، كما أعلن مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز