عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"لو راجل كل".. إخلاء سبيل مدير شركة أبليكس من هذه التهمة

"لو راجل كل".. إخلاء سبيل مدير شركة أبليكس من هذه التهمة
"لو راجل كل".. إخلاء سبيل مدير شركة أبليكس من هذه التهمة

كتب - رمضان أحمد

أصدرت النيابة العامة، مساء اليوم الخميس، قرارًا بإخلاء سبيل مدير "شركة أبليكس" التي تعمل في انتاج مستحضرات التخسيس، الذي يظهر في إعلانات عبر القنوات الفضائية، والاستعانة ببعض الفنانين للدعاية له تحت شعار "لو راجل كل"، بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه. 



وتبين من التحقيقات، كذب الشركة من خلال عرضها إعلان كـ"دعاية" للمنتج بالاشارة إلى وجود تصريح من وزارة الصحة، لأن المنتج غير معتمد من الوزارة.

وقررت جهات التحقيق، عرض عينات على الصحة بمحافظة الجيزة، لفحصها وعمل التحاليل، لبيان عما إذا كان له أعراض جانبية من عدمه، بعد أن تبين أنه غير مدرج كعقار بشري أو مكمل غذائي، وبالاستعلام من المعهد القومي للأغذية، أفاد بأن المنتج غير معتمد.

وحرزت جهات التحقيق 245 كرتونة، بداخل كل منها 15 عبوة لمنتج أبليكس، وإجمالي 3675 عبوة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وكانت مباحث الجيزة، بالتنسيق مع الإدارة العامة للتموين، تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية، لقطاع أمن الجيزة، من ضبط مدير شركة إنتاج مستحضر للتخسيس "أبليكس"، الذى يجري الإعلان عنه عبر القنوات الفضائية، وعدد من الفنانين يدعون لذلك المنتج تحت شعار "لو راجل كل"، ويشار بالإعلان وجود تصريح بوزارة الصحة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز