عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"يا تصيب يا تخيب".. مسرحية جديدة لسمية الخشاب وأحمد آدم

"يا تصيب يا تخيب".. مسرحية جديدة لسمية الخشاب وأحمد آدم
"يا تصيب يا تخيب".. مسرحية جديدة لسمية الخشاب وأحمد آدم

كتب - محمد اسماعيل

كشفت الفنانة سمية الخشاب أنها تستعد لعمل مسرحي جديد باسم "يا تصيب يا تخيب" يجمعها مع الفنان أحمد آدم، ومن المقرر عرضها في المملكة العربية السعودية.



ويشارك في بطولة المسرحية بجانب آدم والخشاب، الفنان حجاج عبد العظيم والعديد من الفنانين، وستعرض في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في إطار برامجها الترفيهية.

وتعود سمية الخشاب للعمل المسرحي بعد مشاركتها في مسرحية "باللو" التي عرضت في عام 1995، وشارك في بطولتها صلاح السعدني، رانيا فريد شوقي، إسعاد يونس، هالة فاخر، محمود الجندي، وأشرف عبد الباقي، وتدور أحداثها حول مفهوم العدالة وخدمة القانون، من خلال شخصية سي السيد الذي يعمل شرطي لمدة تجاوزت الـ35 عاما.

أما الفنان أحمد آدم فكانت بدايته من خلال مسرح الطفل في قصر ثقافة الحرية بالإسكندرية وتدرج إلى مرحلة النضج وشارك في مسرحيات مأخوذة عن روايات الجامعة في أدوار الكوميديا حيث كان يقوم بتقليد النجوم، واكتشفه الفنان محمد صبحي حيث قدمه في مسرحيات إنت حر والهمجي والمهزوز وغيرها.

ومن المسرحيات التي قدمها آدم: "ناس لها بخت، وراء كل مجنون امرأة، أنت حر، الهمجي، المهزوز، البلدوزر، القشاش، خد الفلوس واجري، عائلة عصرية جدا، الثعلب في الملعب، عطية الإرهابية، نشنت يا ناصح، فيما يبدو سرقوا عبده، باحبك يا مجرم، العصمة في إيد حماتي، حودة كرامة، ربنا يخلي جمعة، برهومة وكلاه البارومة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز