عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سبورتنج على رأس المجموعة الأولى والأهلي بالمجموعة الثانية ببطولة إفريقيا "لسيدات السلة"

سبورتنج على رأس المجموعة الأولى والأهلي بالمجموعة الثانية ببطولة إفريقيا "لسيدات السلة"
سبورتنج على رأس المجموعة الأولى والأهلي بالمجموعة الثانية ببطولة إفريقيا "لسيدات السلة"

كتب - بوابة روز اليوسف

أجريت مساء اليوم الخميس، قرعة بطولة افريقيا للاندية "سيدات" لكرة السلة بأحد فنادق محافظة القاهرة، حيث يشارك في البطولة 8 فرق تم تقسيمها على مجموعتين، وحل نادي سبورتنج على رأس المجموعة الأولى بينما جاء الأهلي بالمجموعة الثانية.



وتضم المجموعة الأولى - التي تضمنت أيضا سبورتنج السكندرى - انتر كلوب الإنجولي وانيرجي "بنين" ووزارة جبل النار النيجيري، فيما جاء فيروفيارو الموزمبيقي "حامل اللقب" على رأس المجموعة الثانية، والتي ضمت أيضا فاب الكاميروني والأهلي المصري واي.اس.بي. الكونغولي.

ويقام حفل افتتاح البطولة، التي تقام حتى 15 ديسمبر الجاري بمجمع الصالات باستاد القاهرة، في تمام الساعة السابعة مساء غد يعقبه المباراة الافتتاحية بين سبورتنج وضيفه انيرجى فى تمام الساعة الثامنة مساء. كما سيواجه الأهلي ضيفه فاب في الرابعة والنصف عصر غد.

وشهدت القرعة حضور مجدى ابو فريخة رئيس الاتحاد المصرى للعبة ومحمد عبد المطلب نائب رئيس الاتحاد وخالد القوصى عضو مجلس الادارة ومدير البطولة وهشام الحريري رئيس المنطقة الخامسة بالاتحاد الإفريقي للعبة ومندوبي الفرق المشاركة.

ورحب مجدى ابو فريخة بجميع الفرق وتمنى لهم التوفيق وإقامة سعيدة فى مصر.. وقال هشام الحريري إن مصر تستضيف البطولة - لأول مرة - بعد انسحاب مدغشقر من تنظيم البطولة ...وان الاتحاد المصرى قرر تنظيم البطولة والاستعداد لها خلال فترة قصيرة.

وعقب انتهاء مراسم القرعة عقد الاجتماع الفني الخاص بالبطولة .

وأعلن مدير البطولة خالد القوصي - خلال الاجتماع - عن طريقة الحضور الخاصة بالبطولة، حيث أعلن أن الحضور سوف يكون عن طريق دعوات خاصة من الأندية أو من خلال تصريح الدخول الصادر من الإتحاد المصري لكرة السلة.

وتابع: أتمنى أن تكون كل الظروف مناسبة لتنظيم هذه البطولة بشكل جيد وسوف أكون متواجداً لحل جميع المشاكل. وأضاف سوف يكون هناك تأمين جيد لهذه البطولة ولجميع الفريق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز