عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزيري الأوقاف والنقل يؤديان صلاة الجمعة بالدقهلية

وزيري الأوقاف والنقل يؤديان صلاة الجمعة بالدقهلية
وزيري الأوقاف والنقل يؤديان صلاة الجمعة بالدقهلية

الدقهلية- مي الكناني

افتتح الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، والفريق كامل الوزير، وزير الأوقاف، والدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، مسجد قرية كفر بدواي القديم التابعة لمركز المنصورة، اليوم الجمعة، بحضور سعد الفرماوي، السكرتير العام، والشيخ طه زيادة، وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية، وعدد من أعضاء مجلس النواب، والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة. 



وألقى وزير الأوقاف خطبة الجمعة تحت عنوان "الأخذ بالاسباب وحسن التوكل على الله"، وهو أن تعقلها وتتوكل على الله وتأخذ بالاسباب مع إتقان العمل وجاهزيته، وأن المتوكل هو الذي يلقي حبة في الأرض ويأخذ بأسباب التوكل على الله.
واضاف وزير الأوقاف أن الله عز وجل قد علمنا أن نأخذ بالأسباب كما حدث في قصة مريم عليها السلام، حين قال الله عز وجل لها أن تهز جذع النخلة والله عز وجل قادر على أن يرزقها حيث كانت، ولكنه يعطي لنا درسا هو أن نأخذ بالأسباب.

 


فيما أكد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، أن شعب المحافظة عطّاء ومتميز في العمل الخيري والمشاركة المجتمعية الإيجابية، مؤكدا أنه شعب عريق في محافظة كبيرة بأهلها وتاريخها وأرضها. 
يذكر أن المسجد تم إحلاله وتجديده على نفقة المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية، على مساحة 700 متر بتكلفة بلغت 6 ملايين جنيه، ويطلق عليه  مسجد الرحمة بكفر بدواي القديم.
شهد افتتاح المسجد المقدم تامر العوضي، المستشار العسكري للمحافظة، وعدد من أعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة، ولفيف من رجال الأوقاف وعلماء الدين وجموع غفيرة من الأهالي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز