بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

23 يناير 2020 - 10 : 5   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
عيد الشرطة

مشاهير ارتبطوا وتزوجوا في ٢٠١٩.. شاهد خواتمهم الرائعة

6 ديسمبر 2019 - 50 : 17




كتبت - مروة فتحي

شهد عام ٢٠١٩ زواج العديد من النجوم العالميين والذين شاركوا صورا لهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وقد كان كلا من جيمس ميدلتون وريان توماس وأليكس رودريجيز من بين النجوم الذين أعلنوا زواجهم مع بعض حفلات الزفاف التي جرت بالفعل بعد بضعة أشهر فقط، ويقدم موقع "هالو مجازين" أبرز الثنائى الذين تزوجوا أو تمت خطبتهم في ٢٠١٩ حتى الآن.

 

 

١- ايما ستون و ديف ماكاري:

شاركت ممثلة لا لا لاند إيما ستون وديف ماكاري صورة لهما حول ارتباطهما في بداية ديسمبر، بعد عامين من المواعدة. كشف كاتب ساترداي نايت لايف ديف الخبر عن طريق نشر صورة له وإيما معًا، وظهرت العروس بشكل براق وهي ترتدي خاتمها الماسي.

 

 

٢- جيسيكا فوكس ونيكولاس ويليس:

أعلنت ممثلة Hollyoaks جيسيكا فوكس بحماس خطوبتها للموسيقي نيكولاس ويليس في نوفمبر. عندما شاركت جيسيكا سلسلة من الصور مع خطيبها الجديد ، حيث كتبت: "كن مع شخص يمكنك أن تكون معه دائما. شخص ما يجعلك ترغب في أن تكون أفضل ، وأكثر لطفًا ، وتناول المزيد من الفاكهة والخضار. لذا قلت بالطبع نعم فعلا".

 

 

 

 

٣- جيمس  ميدلتون و أليزي ثيفنيت:

أعلن شقيق دوقة كامبريدج جيمس ميدلتون خطوبته على أليزي ثيفينيت في أكتوبر ، مع نشر صورة حلوة لنفسه وعروسه على موقع إنستجرام، وكتب جيمس: "قالت نعم، وتمت خطبتنا لكننا كنا أكثر سعادة لمشاركة الأخبار".

 

 

٤- الأميرة بياتريس وإدواردو مابيلي موززي:

حفل زفاف ملكي آخر، حيث ارتبطت الأميرة بياتريس مع صديقها إدواردو مابيلي موززي في سبتمبر ، خلال فترة راحة رومانسية في إيطاليا. وجاء في بيان قصر باكنجهام : "يسعد دوق ودوقة يورك بالإعلان عن ارتباط صاحبة السمو الملكي الأميرة بياتريس يورك بالسيد إدواردو مابيلي موززي. أصبحت صاحبة السمو الملكي والسيد مابيلي موززي ضالعين في عطلة نهاية الأسبوع في إيطاليا في وقت سابق من هذا الشهر ، وسيجري حفل الزفاف في عام ٢٠٢٠. وسيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل في الوقت المناسب ".

 

 

 

٥- أليسون  كينج وديفيد ستوكلي:

ارتبطت الممثلة أليسون كينج مع صديقها ديفيد ستوكلي خلال عطلة صيفية في عام ٢٠١٩ ، بعد علاقة لمدة عام. أبقت الفتاة البالغة من العمر ٤٦ عامًا علاقتها بعيدًا عن الأنظار منذ أن بدأ التعارف في أغسطس عام ٢٠١٨.

 

 

 

٦- سكارليت  جوهانسون وكولين جوست:

 أعلنت الممثلة سكارليت جوهانسون ارتباطها بكولن جوست في مايو ، بعد علاقة استمرت عامين. أكد مارسيل باريسو ممثل سكارليت لوكالة أسوشيتيد برس أن الزوجين كانا مخطوبين رسميًا ، لكنه قال إنه لم يتم تحديد موعد لحفل الزفاف حتى الآن. اللاعب البالغ من العمر ٣٤ عامًا كاتب في برنامج ساترداي نايت لايف ، منذ عام ٢٠١٧ ، ويعتقد أن الزوجين التقيا في مجموعة العرض الأمريكي. سيكون هذا الزواج الثالث لسكارليت ، بعد زواجها السابق من ريان رينولدز ورومان دورياك.

 

 

٧- هيلاري  داف وماثيو كوما:

اقترح ماثيو كوما الزواج على هيلاري داف في مايو ، بعد سبعة أشهر من ولادة ابنتهما بانكس، حيث كتبت هيلاري أسفل صورة لهما معا على إنستجرام: "طلب مني أن أكون زوجته"، حيث تومض الممثلة خاتمها الجديد للكاميرا. في صورة أخرى ، يشترك الزوجان حديثًا في قبلة ، بينما لا تزال هيلاري تمسك بيدها اليسرى لتظهر خاتم الألماس اللامع. شارك ماثيو الصور نفسها على صفحته الخاصة ، حيث كتب: "لقد طلبت من أفضل صديقة لي أن تتزوجني ... هيلاري ودوف".

 

 

٨- جنيفير  لوبيز وأليكس رودريجيز:

كانت عطلة رومانسية في جزر البهاما بين الثنائي كانت في الحقيقة إعداد لاقتراح أليكس رودريجيز للارتباط رسميا بجنيفر لوبيز في مارس. شاركت جنيفر فيما بعد بعض الصور للحظة التي جلس فيها خطيبها على إحدى الركبتين أثناء المشي على الشاطئ طالبا يدها، بالإضافة إلى صورة لخاتم الخطوبة المذهل من قطع الزمرد.

 

 

٩- ميليسا  بينويست وكريس وود:

أعلنت النجمان المشاركان في Supergirl ميليسا بينويست وكريس وود عن استعدادهما للزواج في شهر فبراير ، وشاركا أخبارهما السعيدة على إنستجرام مع صورة قدمت لمحة عن خاتم الخطوبة الرائع، وكتبت الممثلة على إنستجرام "نعم نعم نعم سيكون الأمر دائمًا".

 

 

١٠- كاتي  بيري وأورلاندو بلوم:

أعلنت المغنية كاتي بيري ارتباطها بأورلاندو بلوم في ١٥ فبراير ، عقب اقتراحه المفاجئ لعيد الحب، وقد كشفت كاتي منذ ذلك الحين عن مزيد من التفاصيل حول اقتراحه ، الذي حدث في طائرة هليكوبتر. شيء واحد مؤكد على الرغم من ذلك ، فهي تحب خاتم الخطوبة الماسي والياقوت ، والتي كانت قد ألقت بعض التلميحات حوله مسبقًا. 

 

١١- جينيفر  لورانس وكوك ماروني:

في بداية شهر فبراير ، تم التأكيد على أن جنيفر لورانس تعمل مع كوك ماروني ، بعد ثمانية أشهر من المواعدة. عرضت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار بفخر خاتمها الماسي من الزمرد لأول مرة أثناء ظهورها في أسبوع الموضة في باريس، كما تزوج كلا من جنيفر وكوك في رود آيلاند في أكتوبر.

 

 

١٢- كريس برات وكاثرين شوارزنيجر:

أعلن النجم الأمريكي كريس برات في يناير خطوبته مع كاثرين شوارزنيجر ، بعد بضعة أشهر فقط من المواعدة. وقد أعلن هذه الأنباء السارة في أحد منشوراته على إنستجرام مع صورة أظهرت أن الزوجين يحتفظان ببعضهما البعض بينما تنظر كاثرين إلى خاتم الخطوبة الجميل، وكتب تحت الصورة: "حلوة كاثرين ، سعيد للغاية بقولك نعم! أنا مسرور للغاية لأن أتزوجك. فخور بأن أعيش بجرأة في إيمان معك، لقد أبقينا هذا السر لأطول فترة ممكنة. ولكن بالنظر إلى أن هناك مصورون في الزقاق خلف منزلنا وهم يوثقون كل شيء سواء أحببنا ذلك أم لا ، سنأخذ زمام المبادرة هنا ونصدر هذا البيان ". ذهب الثنائي للزواج في مونتيسيتو ، كاليفورنيا ، في يونيو. 

 
 
 

 
 
 



مصر للطيران




التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلانننننننننننننننننننننن

قادر 2020

حصاد وتوقعات

أوميجا كير

بنك تنمية الصادرات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

بنك قناة السويس