عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس الترسانة: تمكنا من الفوز على منافس كبير مثل إنبي.. وسننافس على لقب كأس مصر

رئيس الترسانة: تمكنا من الفوز على منافس كبير مثل إنبي.. وسننافس على لقب كأس مصر
رئيس الترسانة: تمكنا من الفوز على منافس كبير مثل إنبي.. وسننافس على لقب كأس مصر

كتب - بوابة روز اليوسف

أكد رئيس نادي الترسانة طارق سعيد أن فريقه قدم مباراة قوية أمام منافس كبير مثل نادي إنبي وظهر بمستوى جيد واستحق الفوز والصعود للدور ثمن النهائي ببطولة كأس مصر لكرة القدم، مشيرا، في الوقت ذاته، إلى أن المشوار مازال طويلا أمام فريق الشواكيش للمنافسة على لقب البطولة المحلية.



وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترسانة، الذي ينافس بدوري الدرجة الثانية، على نظيره إنبي (4-3) بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بين الفريقين بالتعادل السلبي.

وقال سعيد - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط عقب المباراة - إن فريقه يضم في صفوفه عناصر مميزة ويديره جهاز فني قدير تحت قيادة محمد صلاح، والذي يمكنه من خوض مباريات قوية أمام الفرق الكبيرة.

وأضاف أن لاعبي فريق الترسانة تمكنوا من الظهور بشكل رجولي داخل المستطيل الأخضر أمام الفريق البترولي، وتمكنوا من الفوز في نهاية المطاف، ومازال المشوار أمامهم طويل نحو المنافسة على لقب بطولة كأس مصر.

وتابع أن الصعود لدور ثمن النهائي ببطولة كأس مصر ستمنح فريقه دفعة معنوية كبيرة لاستكمال مشواره بنجاح في مسابقة دوري الدرجة الثانية نحو حصد اللقب والعودة للدوري الممتاز واستعادة عصره الذهبي نحو اللعب أمام كبار الأندية المصرية.

ولفت إلى أن فريقه طوى صفحة الفوز بلقاء الكأس ويستعد لخوض مواجهة بتروجيت بدوري الدرجة الثانية ضمن منافسات الجولة السابعة للمجموعة الثانية والمقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل.

 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز