عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الزمالك "كعبه عالي" على الفرق الأنجولية.. قبل مواجهة أول أغسطس اليوم

الزمالك "كعبه عالي" على الفرق الأنجولية.. قبل مواجهة أول أغسطس اليوم
الزمالك "كعبه عالي" على الفرق الأنجولية.. قبل مواجهة أول أغسطس اليوم

كتب - كريم الفولي

يحتضن ملعب السلام اليوم، في تمام التاسعة مساءً، ثاني لقاءات المجموعة الأولى، بين فريقي الزمالك، والبطل الأنجولي أول أغسطس، ضمن فعاليات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.



يعتبر هذا اللقاء رقم ٩ في تاريخ مواجهات الزمالك، مع الفرق الأنجولية، حيث خاضوا من قبل ٨ لقاءات، والتفوق كان من نصيب مدرسة الفن والهندسة، حيث فاز الزمالك، في ٤ مباريات وتعادلوا في ٣ مباريات وتلقي الأبيض هزيمة وحيدة.

البداية في ٢٠٠٥ وتعادل إيجابي أمام أتليتكو افياكاو، ثم فوز بثنائية في لقاء العودة، ثم فوز على انتر كلوب في القاهرة، وهزيمة خارج الأرض بهدفين مقابل هدف.

 ثم في عام ٢٠١٤، ألتقي الزمالك، مع ثالث فريق أنجولي كابو سكوب، وتمكن من الفوز في القاهرة بهدف نظيف، وتعادل سلبيًا في أنجولا، وأخيرا في النسخة الماضية من الكونفدرالية الإفريقية، ولقائه مع بترو أتلتيكو، وتحقيق تعادل إيجابي صادم في القاهرة، وتحقيقه فوزًا غاليًا خارج أرضه بهدف نظيف.

ليكون التفوق أبيض خالص مع الفرق الأنجولية، قبل لقاء اليوم مع فريق أول أغسطس، الذي يسعي الزمالك، وبقوة لحصد الثلاث نقاط لتحسين وضعه في المجموعة بعد الخسارة الكبيرة، التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام مازيمبي، بثلاثية نظيفة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز