عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

غدا.. ورشة عمل من اجل رياضة بلا منشطات بطب بنها

غدا.. ورشة عمل من اجل رياضة بلا منشطات بطب بنها
غدا.. ورشة عمل من اجل رياضة بلا منشطات بطب بنها

أعلنت الدكتورة نرمين عدلي رئيس قسم الطب الشرعي والسموم الإكلينيكية بكلية طب بنها، تنظيم ورشة عمل لأعضاء حملة غير حياتك تحت عنوان "معا من اجل رياضة نظيفة بلا منشطات" في الفترة من 8 إلى 10 ديسمبر الجاري، وذلك بالتعاون مع كلية التربية الرياضية، بهدف تنمية الوعي بمخاطر العقاقير المنشطة على الجهاز العصبي للجسم.



وأضافت عدلي أن ورشة العمل سوف يتحدث فيها الدكتور محمد جودة وكيل كلية الطب لشؤون التعليم والطلاب والدكتور خالد صيام وكيل كلية التربية الرياضية لخدمة المجتمع وشؤون البيئة والدكتور رمضان عرفة مدير عام إعلام القليوبية والدكتور حسنى عبد الرحمن أستاذ الطب الرياضي والدكتور محمد فريد أستاذ السموم الإكلينيكية والدكتور عمرو سعيد أستاذ التغذية بقسم العلوم الصحية الرياضية.

وأشارت عدلي إلى أن ورشة العمل تتضمن مناقشة أضرار المنشطات والمكملات الغذائية وعلاقة المنشطات بالإدمان والموت المفاجئ بالإضافة إلى دور الإعلام في دعم حملة غير حياتك.

وسوف تنطلق حملة غير حياتك والتي يقوم بتنفيذها طلاب أسرة من اجل مصر بكلية طب بنها فور الانتهاء من ورشة العمل حيث يقوم الطلاب بالتواصل مع الشباب بمختلف كليات جامعة بنها لرفع وعيهم بمخاطر العقاقير المنشطة والمكملات الغذائية يومي 11 و12 ديسمبر الجاري.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز