عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس جامعة بنها: حريصون على دعم الأنشطة الطلابية كافة

رئيس جامعة بنها: حريصون على دعم الأنشطة الطلابية كافة
رئيس جامعة بنها: حريصون على دعم الأنشطة الطلابية كافة

القليوبية- حنان عليوه

أكد الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، أن الجامعة حريصة على تقديم كافة الدعم للأنشطة الطلابية، بالإضافة للتصدي لجميع المشكلات التي تعوق الطلاب عن ممارسة أي نشاط طلابي.



جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده السعيد مع رؤساء وأعضاء الاتحادات الطلابية بالجامعة بحضور الدكتور حسين المغربي نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب والدكتور محمود المغربي عميد كلية الزراعة والدكتور خالد عيسوي منسق عام الأنشطة الطلابية والدكتور مصبح كحيلي مدير عام رعاية الشباب.

وقال السعيد أن الاتحادات الطلابية هي المدرسة الحقيقية للقيادات والكوادر الشبابية باعتبارها نهر متجدد للقيادات الشابة ليس داخل الجامعة فقط بل على مستوى الدولة.

 

 

وقدم رئيس الجامعة خلال اللقاء التهنئة لرؤساء وأعضاء الاتحادات الطلابية بالجامعة على ثقة زملائهم واختيارهم ممثلين عنهم، مؤكدا أهمية نقل الثقافة الإيجابية وتحفيز زملائهم على ممارسة الأنشطة كافة التي يقوم بها اتحاد الطلاب.

من جانبه أشار الدكتور حسين المغربي إلى أن تتحاد الطلاب له دور موثر وفعال فهو يمثل ما يقرب من 100 ألف طالب، مشيرا إلى انه صوت الطلبة وان الجامعة وقيادتها حريصة على الاستماع للطلاب.

وأكد المغربي أن الجامعة في العام الماضي تميزت في الأنشطة كافة، لذلك نطمح ان يتم زيادة مشاركة الطلاب في الأنشطة الطلابية المختلفة.

وأضاف أن مجلس الجامعة لا يتأخر في اتخاذ أي قرارات الهدف منها هو مصلحة الطالب الذي هو محور العملية التعليمية مطالبا الطلاب بالتواصل مع قطاع شؤون التعليم والطلاب بالجامعة لحل أي مشكلات تواجههم داخل كلياتهم.

وفي نفس السياق أكد الدكتور خالد عيسوي انه تم عقد اجتماع تحضيري مع لجان الاتحادات الطلابية لتجهيز خطة الأنشطة الطلابية والتعرف على مقترحات الطلاب لتطوير الأنشطة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز