عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حبس المتهم بقتل شقيقه لرفضه إعطاءه مبلغا ماليا بالخانكة

حبس المتهم بقتل شقيقه لرفضه إعطاءه مبلغا ماليا بالخانكة
حبس المتهم بقتل شقيقه لرفضه إعطاءه مبلغا ماليا بالخانكة

القليوبيه - حنان عليوه

أمر شريف عبد المنعم رئيس نيابة الخانكة، بإشراف المحامي العام لنيابات شمال بنها، حبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامه بقتل شقيقه بسبب اقتراض مبلغ مالي من المتهم، ورفضه العمل والبحث عن وظيفة.



واعترف المتهم أمام النيابة قيام المجني عليه بطلب مبلغ مالي منه قدره 800 جنيه ورفضه منحه ذلك المبلغ لكونه يرفض العمل، تطورت لمشاجرة قام على أثرها بالتعدي عليه بسلاح أبيض "سكين" محدثًا إصابته التي أودت بحياته، وأضاف بتخلصه من السلاح المستخدم بإلقائه بأحد المصارف المجاورة لسكنه.

كانت منطقة القلج بمركز الخانكة قد شهدت جريمة قتل بشعة، حيث قام سائق بذبح شقيقه في مشاجرة بينهما، لرفض المتهم إعطاء مبلغ مالي للمجني عليه لعدم عمله، تم نقل الجثة للمستشفى، وضبط المتهم.

تلقى اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد شريف إلهامي مأمور مركز شرطة الخانكة، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالي بوجود جثة أحد الأشخاص داخل شقته بعقار سكني بناحية شارع الوحدة المحلية القلج بدائرة المركز.

على الفور انتقل العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، وضباط وحدة مباحث المركز، بالفحص تبين أن الشقة بالطابق الثالث من العقار مكونة من عدد 2 غرفة وصالة ومطبخ وحمام ووجود جثة "محمد ع. م" 54 سنة بدون عمل ومقيم ذات العنوان وآخر الزيتون بالقاهرة والسابق اتهامه في 23 قضية (سرقة بالإكراه– مخدرات– نصب– مشاجرة– تدابير أمنية– سلاح– هروب من المراقبة– نشل) والمسجل شقي خطر، مسجى على ظهره بأرضية الصالة يرتدي كامل ملابسه عبارة عن تريننج ووجود متعلقاته الشخصية بجواره وبمناظرة الجثة تبين إصابتها بعدد 2 جرح طعني غائر بالرقبة من الجهة اليسرى واليمنى وسحجات بالوجه.

تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية، والعميد حازم عزت رئيس مباحث المديرية، والمقدم أحمد كمال رئيس مباحث المركز، وباستكمال الفحص وتكثيف التحريات تبين أن المجني عليه مقيم بالشقة المشار إليها "المملوكة لشقيقته" رفقة شقيقه "إسلام ع. م" 49 سنة سائق ومقيم ذات العنوان والسابق اتهامه في 6 قضايا.

وبتطوير مناقشته أقر بارتكابه الواقعة فجرا، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى الصحة النفسية بالخانكة والتحفظ عليها، تم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

 
 
 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز