عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

البرازيل تحصد لقب ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة

البرازيل تحصد لقب ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة
البرازيل تحصد لقب ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة

كتب - مروة فتحي
حازت البرازيل على لقب ملكة جمال المراهقات للسياحة والبيئة ٢٠١٩، فيما فازت البرتغال بلقب الوصيفة الأولى بينما حصلت مصر على لقب الوصيفة الثانية، وذلك من أصل ٢١ متسابقة من جميع أنحاء العالم، وذلك خلال فعاليات نهائي حفل مسابقة ملكة جمال المراهقات للبيئة والسياحة ٢٠١٩ في أحد فنادق القاهرة الشهيرة.
 
وتأهلت المتسابقات إلى المسابقة بعد أن حصلت كل واحدة على لقب ملكة جمال المراهقات في بلدانهم، وقامت لجنة التحكيم في بلدهم باختيارهن وتأهيلهن للمسابقة النهائية المقامة داخل مصر، وقد خضعن للعديد من التحديات وصولا لختام مسابقة ملكة جمال المراهقات للبيئة والسياحة عام ٢٠١٩.
 
وعرضت كل متسابقة في بداية الحفل على المسرح الزي الوطني لدولتها، الذي يعبر عن  حضارتها، وما يميز بلدها، فيما قامت كل متسابقة بالتعريف عن نفسها وعمرها، والمشروع الخاص بها، واجتمعت كل المتسابقات على تقديم رقصة جماعية على المسرح.
 
فيما تخلل فقرات مسابقة ملكة جمال المراهقات عرض غنائي للفنانة مروة نصر، وقد قدمت مجموعة من أغانيها التي طرحتها في ألبومها الأخير.
 
وتكونت لجنة تحكيم المسابقة من الدكتور آمال رزق رئيسة مسابقة ميس إيكو، وسوهيني سبرياني ميس إيكو انترناشونال ٢٠١٩، ومصمم الازياء احمد مغازي، باتريشيا ميس إيكو انترناشونال، الممثل إدوارد، وخبيرة التجميل سمية عزوز، وغيرهم.



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز