بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

25 يناير 2020 - 14 : 3   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
عيد الشرطة

أغلى ١٠ فساتين ارتدتها نجمات هوليوود على السجادة الحمراء في حفلات الأوسكار

7 ديسمبر 2019 - 14 : 17




كتب - مروة فتحي

تحتفل جوائز الأوسكار بالأسماء الأكثر موهبة ونجاحًا في مجال الأعمال السينمائية، وتمنح السجادة الحمراء تلك الشخصيات مكانًا للتألق مثل النجوم، وتحرص الفنانات على ارتداء أزياء مذهلة تليق بالسجادة الحمراء لجوائز الأوسكار، ولكن ليست كل هذه الفساتين المصممة تكلف أكثر من ٥٠ ألف دولار، فهناك فساتين كانت تكلف الكثير من المال، ويقدم موقع Therichest قائمة بأغلى ١٠ فساتين ارتدتها نجمات هوليوود، خلال تاريخ حفل الأوسكار على مر السنوات الماضية، وذلك فيما يلي:

١- كاميرون دياز ٢٠١٠

لقد مر ما يقرب من عقد من الزمان منذ صعود كاميرون دياز إلى السجادة الحمراء لجوائز الأوسكار، مرتدية فستانا مذهلا من تصميم دي لا رنتا. فور النظر إلى الفستان، يمكنك أن تقول إنه تكلف الكثير من المال، إذ تبلغ قيمة هذا الثوب الذهبي ٦٢ ألف دولار، مما يجعله أغلى قليلًا من فستان السجادة الحمراء العادي، حتى بالنسبة لجوائز الأوسكار!

كان عام ٢٠١٠ عامًا كبيرًا بالنسبة لدياز، التي أعادت تمثيل دورها في الأميرة فيونا في النسخة الرابعة من فيلم Shrek في ذلك العام، كما ظهرت إلى جانب توم كروز في فيلم الحركة والكوميديا نايت آند داي.

٢- آن هاثاواي - ٢٠١١

آن هاثاواي، واحدة من هؤلاء المشاهير الذين يبدون مدهشين إلى حد كبير في كل مرة تدخل فيها على السجادة الحمراء، ولكن في عام ٢٠١١ تم اختيار الفستان الذي ارتدته خلال حفل الأوسكار من بين مجموعة من ثمانية اثواب، وتكلف حوالي ٨٠ ألف دولار، ليكون واحدًا من أغلى فساتين الأوسكار في كل العصور، لكنه لا يكلف شيئًا مقارنةً بقلادة الماس المصممة من تيفاني آند كو المقترنة بالفستان، والتي تكلفت ١٠ ملايين دولار.

٣- جيسيكا بيل ٢٠١٣

تعد النجمة السابقة جيسيكا بيل دائمًا إيجابية على السجادة الحمراء، حيث لديها النجمة السابقة التي لديها قائمة طويلة من الأزياء المبهرة، وفي عام ٢٠١٣، لفتت انتباه الكثير من خلال فستانها المذهل من شانيل، والذي تكلف ١٠٠ ألف دولار، مما يجعلها واحدة من أغلى فساتين الأوسكار في العالم على الإطلاق.

٤- أودري هيبورن- ١٩٥٤

أودري هيبورن هي أيقونة أزياء وأسطورة الشاشة، لذلك ليس من المستغرب أنها توجد في القائمة، ففي عام ١٩٥٤، حضرت جوائز الأوسكار وهي ترتدي ثوبًا غارق في التاريخ كواحدة من أغلى وأجمل الملابس، وعلى الرغم من أنه لا أحد يعرف كم كان سعر الفستان في ذلك الوقت، فقد بيع في مزاد علني في عام ٢٠١١ مقابل ١٣١,٢٩٢ دولارًا، مما يجعله رسميًا واحدًا من أغلى فساتين أوسكار على الإطلاق. كان الثوب الكلاسيكي والأنيق في الواقع نسخة مخصصة من الفستان الذي ارتدته في عطلة رومانية.

٥- لوبيتا نيونجو - ٢٠١٥

هل سبق لك أن رأيت شيئًا جميلًا تمامًا مثل الثوب الذي ارتدته لوبيتا نيونجو من تصميم كالفن كلاين؟، حيث صُنع هذا الفستان من أكثر من ستة آلاف لؤلؤة، وقد ارتدته لوبيتا في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام ٢٠١٥، ووفقا لصحيفة جراتسيا الإيطالية، تبلغ قيمة الفستان ١٥٠ مليون دولار، وهو أغلى من فستان أوديري هيبورن الشهير الذي ارتدته عام ١٩٥٤. كان الفستان يتصدر عناوين الصحف في الأيام التي تلت حفل توزيع جوائز الأوسكار بعد سرقته من فندق لندن في ويست هوليوود.

٦- كيت وينسلت- ٢٠٠٧

لفت انتباه الجميع فستان من تصميم فلانتينو، كانت ارتدته النجمة الأمريكية كيت وينسلت، خلال حفل جوائز الأوسكار عام ٢٠٠٧، حيث بدت كيت بالفستان مذهلة حقا، ويبلغ سعر هذا الفستان الشهير ١٠٠ ألف دولار، حيث احتفظت كيت برقبة عارية حتى لا تسرق الانتباه عن الفستان.

٧- كيت بلانشيت - ٢٠١٤

في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام ٢٠١٤، ظهرت كيت بلانشيت في فستان رائع من تصميم أرماني برايف، حيث تكلف ١٠٠ ألف دولار، ووفقًا لصحيفة فاينانس أونلاين كانت بلانشيت ترتدي ملابس وإكسسوارات بقيمة ١٨,١ مليون دولار، ويرجع ذلك إلى الماس المثير للإعجاب الذي كانت ترتديه. حتى لو كان الفستان لا يكلف سوى جزء صغير من السعر الإجمالي، فإنه لا يزال مذهلًا.

٨- تشارليز ثيرون - ٢٠١٣

لا يمكن لأي شخص أن يفلت من المظهر البسيط والكلاسيكي، لكن تشارليز ثيرون كانت مشمسة في الإطلالة، التي أطلقتها ديور كوتور في حفل توزيع جوائز الأوسكار في عام ٢٠١٣، حيث ارتدت الممثلة الجنوب إفريقية المولد الفستان الأبيض المصمم خصيصًا والذي أكسبها مكانًا في عدة قوائم أفضل الملابس في ذلك الوقت، إذ يبلغ سعر الفستان الأبيض ١٠٠ ألف دولار، مما يعني أنه من أغلى فساتين الأوسكار التي تبدو على الإطلاق.

٩- إليزابيث تايلور  ١٩٧٠

الأسطورة الأخرى للشاشة والسجادة الحمراء، هي الراحلة إليزابيث تايلور، التي تواصل روحها إلهام الناس بذكرى موهبتها وأسلوبها الذي لا تشوبه شائبة. ارتدت تايلور واحدًا من أغلى الفساتين في تاريخ حفل توزيع جوائز الأوسكار، حيث صمم من الشيفون الأورجانزا والبنفسجي الذي تم بيعه في مزاد علني في عام ١٩٩٩ مقابل ١٦٧,٥٠٠ دولار، وصممته إديث هيد، التي ساهمت بلا شك في سعره الضخم.

١٠- جينيفر لورانس  ٢٠١٣

أغلى فستان في تاريخ الأوسكار، هو هذا الرقم القياسي الذي ارتدته جينيفر لورانس في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام ٢٠١٣، حيث تبلغ قيمة ثوب الكرة المستوحى من دار أزياء ديور 4 ملايين دولار، حيث قدمت ديور هذا الفستان إلى الممثلة، لأنها كانت وجه العلامة التجارية لها.




















مصر للطيران




التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلانننننننننننننننننننننن

معرض الكتاب

قادر 2020

حصاد وتوقعات

أوميجا كير

بنك تنمية الصادرات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

بنك قناة السويس