عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نجاح متميز لبطولة العالم لمحترفي البادل تنس تحت سفح الأهرامات

نجاح متميز لبطولة العالم لمحترفي البادل تنس تحت سفح الأهرامات
نجاح متميز لبطولة العالم لمحترفي البادل تنس تحت سفح الأهرامات

كتب - وائل سامي

تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، أقيمت بطولة العالم الودية للاعبين المحترفين لرياضة البادل تنس تحت سفح الأهرامات، أمس الجمعة، بمشاركة مجموعة من اللاعبين المصنفين عالميًا باللعبة والوفود المرافقة لهم.



 

وتأتي استضافة مصر للبطولة ضمن إستراتيجية وزارة الشباب والرياضة، برئاسة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لدعم البطولات الرياضية واستضافتها بمصر تنشيطًا للسياحة الرياضية، وسعيًا منها لنشر لعبة تنس البادل داخل القارة الإفريقية، لتكون مصر صاحبة الريادة في نشر اللعبة.

 

وشهدت البطولة مجموعة من المباريات الاستعراضية بين الرموز الإعلامية الممارسين للعبة واللاعبين المصريين حيث أقيمت مباراة بين كل من حازم إمام وسيف زاهر في منافسة مع هشام جمال وحازم الرفاعي، إضافة إلى مباراة بين أول أربعة لاعبين رجال في التصنيف العالمي للمحترفين لرياضة البادل، ومباراة أخرى بين أول أربع لاعبات سيدات في التصنيف العالمي للمحترفين للعبة.

 

كما حظيت مباريات البطولة بجو حماسي بين جميع اللاعبين المشاركين، وحضرها لفيف من الشخصيات العامة والإعلامية وممثلي البعثات الدبلوماسية منهم السفير ريمون جال سفير إسبانيا بالقاهرة، وعدد من الشركات الراعية، وأحمد عبد الخالق مدير عام السياحة الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، وأحمد جمعة معاون وزير الشباب والرياضة.

 

وحرصت اللجنة المنظمة للبطولة على خروجها في أفضل صورة من كل النواحي اللوجستية والتنظيمية، تأكيدًا على قدرة مصر على استضافة البطولات الرياضية الدولية، وتحقيق النجاح لها على جميع الأصعدة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز