عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مرور مفاجئ لمدير صحة الشرقية على مستشفيات القرين والصالحية الجديدة

مرور مفاجئ لمدير صحة الشرقية على مستشفيات القرين والصالحية الجديدة
مرور مفاجئ لمدير صحة الشرقية على مستشفيات القرين والصالحية الجديدة

كتب - محمود جودة

قام الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية بالمرور المفاجئ على مستشفيات القرين المركزي والصالحية الجديدة، لمتابعة انتظام سير العمل والخدمة الطبية المقدمة للمرضي.



حيث كانت الزيارة الأولى لمستشفى القرين المركزي وتفقد خلالها أقسام الاستقبال والطوارئ، والغسيل الكلوي، والعناية المركزة، والحضانات، والعمليات، والصيدليات، وتم الاطمئنان على الحالة الصحية للمرضي بالغسيل الكلوي، وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية، والتأكد من التدريب الجيد من هيئة التمريض على جهاز الإنعاش القلبي الرئوي، ومختلف الأجهزة الطبية بقسم الاستقبال، كما وجه مدير المستشفى بنقل الخدمة الطبية للأطفال المبتسرين في مكان آخر لحين الانتهاء من أعمال التطوير ورفع كفاءة القسم مع سرعة الانتهاء من الأعمال الجارية في أقرب وقت.

كما تفقد خلال الزيارة الثانية مستشفى الصالحية الجديدة وتم المرور على أقسام الاستقبال والطوارئ، والعناية المركزة، والغسيل الكلوي، والاقتصادي الجديد، واستمع إلى المرضي وذويهم، ووجه مديرة المستشفى بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية للمرضي، وشدد عليها بتوافر جميع الأمصال بقسم الاستقبال بالمستشفى.

وفي لفتة إنسانية وعقب زيارة المستشفى قام وكيل الوزارة بالتوجه لمنزل الدكتورة أميرة فيصل نائب مديرة المستشفى، لتقديم واجب العزاء لها فور علمه بوفاة والدها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز