عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

الدراويش يتقدم على الإعلاميين في الشوط الأول بهدفين نظيفين

الدراويش يتقدم على الإعلاميين في الشوط الأول بهدفين نظيفين
الدراويش يتقدم على الإعلاميين في الشوط الأول بهدفين نظيفين

كتب - شريف مدحت

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الأول من مباراة الإسماعيلي، والإعلاميين والتي أقيمت على استاد الإسماعيلية، ضمن مواجهات دور ال32 في بطولة كأس مصر، بتقدم الإسماعيلي بهدف دون رد



بدأ الإسماعيلي المباراة بتشكيل مكون:  

من حراسة المرمى... محمد مجدي خط الدفاع... أحمد أيمن، محمد هاشم، محمد مجدي، محمود البدري.

خط الوسط... عماد حمدي، محمد مخلوف، طارق همام، احمد مدبولي وحازم مرسي وحازم مرسي مهاجم صريح.

بداية الشوط الأول، جاءت سريعة من جانب الإسماعيلي في الدقيقة 5 تمريرة رائعة من مدبولي الى همام طارق في الجهة اليمنى يحاول لعب العرضية ولكن تخرج ركلة مرمي. 

وعاد فريق الإعلاميين مهاجمة الاسماعيلي في الدقيقة 9 من ركلة ركنية للإعلاميين من الجهة اليسرى تلعب مقوسة داخل المنطقة ولكن الحارس يخرج من مرماه ويبعد الخطورة.

الدقيقة 15 تشهد عرضية خطيرة من الغيني بيكتي سيلفا من الجانب الايسر ويتصد لها دفاع الاعلاميين بنجاح.

الدقيقة 22 سيطرة من الإسماعيلي على الكرة في منتصف الملعب، وتراجع دفاعي من لاعبي الاعلاميين الهدف الأول لفريق الإسماعيلي في الدقيقة 31 انطلاقة رائعة من بيكيتي سيلفا من الجهة اليسرى، يلعب عرضية حاول الدفاع ابعادها لكن تصل الى مخلوف داخل المنطقة يسدد كرة أرضية تسكن الزاوية اليمنى.

يواصل الإسماعيلي الهجوم في الدقيقة 40 تسديدة قوية من بيكيتي سيلفا، ولكن تمر بجوار القائم الايسر وتخرج ركلة مرمى، الهدف الثاني لفريق الإسماعيلي في الدقيقة 43 عن طريق الغيني بيكتي سيلفا ويمر الوقت سريعًا ويطلق حكم المباراة صفارة معلنًا نهاية الشوط الأول بتقدم الإسماعيلي بهدفين دون رد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز