عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

«صلاح» يصنع ويُسجل.. ويقود قطار ليفربول لدهس بورنموث بثلاثية نظيفة

«صلاح» يصنع ويُسجل.. ويقود قطار ليفربول لدهس بورنموث بثلاثية نظيفة
«صلاح» يصنع ويُسجل.. ويقود قطار ليفربول لدهس بورنموث بثلاثية نظيفة

كتب - محمد يوسف

فاز فريق ليفربول على مضيفه بورنموث، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد فيتالتي، في إطار منافسات الجولة 16 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.



تقدم تشامبرلين بالهدف الأول مستغلاً التمريرة الطولية الرائعة من قائد الفريق هندرسون، وسدد مباشرة في المرمى عند الدقيقة 35، ليكون أول أهدافه في الموسم الجاري البريميرليج، وبمراوغة وتمريرة ساحرة من قدم محمد صلاح نجح نابي كيتا من تسجيل هدف ليفربول الثاني عند الدقيقة 44، مسجلاً هو الاخر اول اهدافه هذا الموسم بالدوري.

وسجل صلاح الهدف الثالث لفريقه، وجاء الهدف من تمريرة ارضية رائعة من نابي كيتا ردًا للجميل، حيث تخللت الكرة دفاع بورنموث لتجد سرعة محمد صلاح في التعامل معها حيث سددها بهدوء أسفل حارس مرمى بورنموث عند الدقيقة 54.

وبهذا الهدف رفع صلاح هداف النسختين الماضيتين من البريميرليج، رصيده الى 7 أهداف بالموسم الجاري، و63 هدفًا في مسيرته بالبطولة.

الفوز رفع رصيد ليفربول الى 46 نقطة مستمرًا على عرش الدوري الانجليزي الممتاز ، بفارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه ليستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 35 نقطة، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 16 نقطة في المركز الخامس عشر.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز