عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لتدفئة غير القادرين.. جمعية تتبرع بـ300 ألف بطانية

لتدفئة غير القادرين.. جمعية تتبرع بـ300 ألف بطانية
لتدفئة غير القادرين.. جمعية تتبرع بـ300 ألف بطانية

كتب - سامى عبد الرحمن

تستعد جمعية الأورمان لإطلاق حملتها السنوية الكبرى لتوزيع عدد 300 ألف لحاف وبطانية على الأسر غير القادرة بتكلفة 36 مليون جنيه وذلك بهدف حمايتها من برد الشتاء وتبدا عملية التوزيع بعد ايام قليلة لكى تحقق الحملة هدفها وهو حماية الأسر غير القادرة من السقيع وبرد الشتاء .



وأكد اللواء ممدوح شعبان, مدير عام الأورمان, أن توزيع ألحفة وبطاطين الشتاء هذا العام على غير القادرين في أنحاء الجمهورية من خلال مندوبى الجمعية المنتشرين في المحافظات المختلفة برعاية السادة المحافظين وبالتعاون مع أكثر من 4000 جمعية أهلية صغيرة وتحت اشراف مديريات  التضامن الاجتماعي  بالمحافظات .

وأشار شعبان إلى أن توزيع ألحفة وبطاطين الشتاء على غير القادرين نشاط خيرى موسمى أطلقته الأورمان قبل عدة سنوات وتحرص على تنفيذه مع قدوم فصل الشتاء من كل عام ونجحت من خلاله وحتى الآن في توزيع ملايين الألحفة والبطاطين على غير القادرين .

وأوضح شعبان أن حملة الأورمان السنوية الموسمية لتوزيع ألحفة وبطاطين الشتاء تتم بالشراكة مع عدد من كبير من المؤسسات والهيئات الاقتصادية الكبرى ضمن نشاط مسئوليتها المجتمعية، ويدعم الحملة ايضا عدد من كبار المتبرعين من محبى نشاط جميعة الأورمان الخيرى .

يذكر أن جمعية الأورمان تقوم سنويا بإطلاق ثلاث حملات خيرية موسمية وهى حملة توزيع ألحفة وبطاطين الشتاء على غير القادرين مع حلول فصل الشتاء من كل عام وحملة توزيع كراتين رمضان من المواد الغذائية مع قدوم شهر رمضان المبارك وحملة توزيع لحوم الاضاحى المحلية والمستوردة عقب عيد الاضحى المبارك من كل عام .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز