عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

الإعدام للخائنة وعشيقها في "برج العرب"

الإعدام للخائنة وعشيقها في "برج العرب"
الإعدام للخائنة وعشيقها في "برج العرب"

كتب - عادل عبدالمحسن

 صداقة بريئة بدأت منذ الصغر بين «أحمد» و«حسام» في محافظة كفر الشيخ، ولما وصلا إلى مرحلة، أراد حسام أن يستقر عائليًا فتزوج من "فايزة" ولم تتغير طريقة معاملة حسام لصديقه أحمد، الذي يعتبره أخًا له، ولكن عينا أحمد زاغت على زوجة  صديقه ونشأت علاقة حب آثمة بين زوجة «حسام» وصديقه، واستمرت العلاقة بينهما دون أن يلتفت «حسام» للأمر.



وانتقل «حسام» وزوجته إلى برج العرب حيث يعمل وهناك، ألحت الزوجة على زوجها أن يدعو « أحمد» إلى برج العرب وأن يعيش معهما ويجد له عملاً.

واستجاب «حسام» لرغبة زوجته واستقدم «أحمد»، واستضافه في منزله ليعيش معه، وتطورت العلاقة بين «فايزة» و«أحمد» وانفردا ببعضهما ومارسا الجنس، وأشاعت بين الجيران أن «أحمد» شقيقًا لها، وبعد مغادرته للمنزل ظلا على اتصال وكان يحضر للمنزل في غياب صديقه.

وفي إحدى المرات سافر «حسام» إلى بلدته كفر الشيخ، وأخبر زوجته بأنه سيحضر في اليوم التالي، وهنا أبلغت عشيقها لكي يحضر، لكن «حسام»، عاد فجأة على غير موعد وشاهد صديقه عاريًا بغرفة نومه على فراشه مع زوجته، وهنا هجما عليه حتى فارق الحياة.

ألقى القبض على المتهمين، وقدما للمحاكمة الجنائية، حيث قضت اليوم الدائرة التاسعة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار محمد أحمد سنجر وعضوية المستشارين عزت عبداللاه منصور، وأحمد محمد حلوسة، وبحضور خالد صبحي وكيل النيابة وأمانة سر ماجد سعد إبراهيم، وبإجماع الآراء بالإعدام شنقًا على المتهمين «أحمد.أ» و«فايزة. ا». تعود الواقعة إلى انتقال «أحمد» ليعيش مع صديقه «حسام» وزوجته «فايزة» لتنشأ علاقة بين الزوجة وصديق زوجها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز