عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. الداخلية تنظم ندوة "مخططات إسقاط الدول من الداخل وكيفية مواجهتها"

عاجل.. الداخلية تنظم ندوة "مخططات إسقاط الدول من الداخل وكيفية مواجهتها"
عاجل.. الداخلية تنظم ندوة "مخططات إسقاط الدول من الداخل وكيفية مواجهتها"

كتب - محمد هاشم

مساعد وزير الداخلية للإعلام: شائعات لهدم الدولة وعلينا مواجهتها




نظمت وزارة الداخلية بمجمع المؤتمرات بأكاديمية الشرطة صباح اليوم ندوة مهمة بعنوان "مخططات إسقاط الدول من الداخل وكيفية مواجهتها"، وذلك بحضور اللواء أحمد إبراهيم مدير أكاديمية الشرطة، واللواء علاء الأحمدي مساعد وزير الداخلية مدير قطاع الإعلام والعلاقات.

قال اللواء علاء الأحمدي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الإعلام والعلاقات إن وزير الداخلية اللواء محمود توفيق يولي تلك الندوة اهتماما خاصا.

وأشار الأحمدي إلى أن تلك الندوة تؤكد دور وزارة الداخلية لمواجهة جميع الحروب والشائعات على الدولة، والتي تعتبر جرائم تهدد الأمن القومي، والتي تعيق حركة البناء والاستقرار.

وأوضح الأحمدي أنه شاعت مؤخرا محاولات هدم الدول من الداخل لتحقيق أهداف خبيثة، وأن تلك المخططات ضد البشرية جمعاء، وطالب بضرورة مخطط دولي لمواجهة هذه الحروب خاصة في ظل الوضع العالمي الحالي.

 

 

وقال الأحمدي أن رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي حمل على عاتقه مواجهة هذه الحروب التخريبية في ظل تكاتف قوي بينه وبين الشعب المصري الذي التف حوله.

يذكر أن وزارة الداخلية قد نظمت بمجمع المؤتمرات بأكاديمية الشرطة ندوة بعنوان مخططات إسقاط الدول من الداخل والخارج، تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، وذلك بحضور اللواء أحمد إبراهيم مدير أكاديمية الشرطة، واللواء علاء الأحمدي مساعد وزير الداخلية مدير قطاع الإعلام والعلاقات.

وشهدت تلك الندوة مشاركة طلبة الكلية الحربية وطلاب الجامعات المصرية المختلفة، لتوعيتهم بأخطار تلك المخططات الشيطانية التي تستهدف أمن البلاد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز