عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

زايد تشدد على سرعة الانتهاء من أعمال التطوير بمستشفى النساء والولادة التخصصي بالبياضية

زايد تشدد على سرعة الانتهاء من أعمال التطوير بمستشفى النساء والولادة التخصصي بالبياضية
زايد تشدد على سرعة الانتهاء من أعمال التطوير بمستشفى النساء والولادة التخصصي بالبياضية

كتب - محمود جودة

شددت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، على سرعة الانتهاء من أعمال التجهيزات الجارية بمستشفى النساء والولادة التخصصي بالبياضية، وفقا للمواعيد المحددة.



جاء ذلك اليوم، خلال تفقد وزيرة الصحة والسكان، والمستشار مصطفى محمد ألهم، محافظ الأقصر، ووفد من قيادات الوزارة ضم الدكتور أحمد محي القاصد، مساعد الوزيرة للمستشفيات والهيئات والجهات التابعة، والدكتور أحمد السبكي، مساعد الوزيرة للرقابة والمتابعة والمدير التنفيذي لمشروع التأمين الصحي الشامل الجديد، لأعمال التجهيزات الجارية بمستشفى النساء والولادة التخصصي بالبياضية، في إطار الاستعداد لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد بالمحافظة.

وجهت الوزيرة بأن تصبح المستشفى تخصصي للنساء والولادة، على أن يتم تخصيص المبنى القديم للمستشفى ليصبح مركزا لطب الأسرة، وقسم للغسيل الكلوي، على أن يتم تطويره وفقا لأعلى معايير الجودة.

ووجهت بتوفير كافة تجهيزات المستشفى الطبية والغير طبية، وتوريدها بشكل عاجل تزامنا مع الانتهاء من أعمال التجهيزات والإنشاءات، مشيرة إلى أن المستشفى ستقدم خدمات طبية ذات جودة عالية في تخصصات النساء والولادة.

وتفقدت مركز الضبعة المتميز للخدمات الصحية للأم والطفل، وتابعت سير العمل بالمركز، وأقسام المركز المختلفة.

يذكر أن محافظة الأقصر ضمن محافظات المرحلة الأولى الخمس وهي: "الإسماعيلية والسويس والأقصر وأسوان وجنوب سيناء" والتي بدأ تسجيل المواطنين بها منذ الأول من شهر أكتوبر الماضي، تمهيدًا لتطبيق التأمين الصحي الشامل الجديد، وذلك إضافة إلى محافظة بورسعيد والتي انطلقت المنظومة بها في يوليو الماضي.

 
 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز