عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

حبس سائق شرع في قتل زميله لخلاف على أولوية التحميل ببنها

حبس سائق شرع في قتل زميله لخلاف على أولوية التحميل ببنها
حبس سائق شرع في قتل زميله لخلاف على أولوية التحميل ببنها

القليوبيه - حنان عليوه
قرر احمد رجب رئيس نيابة مركز بنها، حبس سائق 4 ايام على ذمة التحقيقات لقيامه بالشروع في قتل زميله بمطواة في مشاجرة بينهما على تحميل الركاب بقرية كفر الجزار مركز بنها. 
 
تلقى اللواء جمال الرشيدي مدير امن القليوبية، إخطارا من العميد محمد سمير مأمور مركز بنها، بتلقيه بلاغ من مستشفى بنها الجامعي بوصول "سيد ف. ا" سنة سائق ومقيم وسط البلد دائرة قسم أول بنها مصابا بجرح نافذ بالصدر من الناحية اليسرى، وجرى حجزه بالمستشفى لتلقي العلاج اللازم. 
 
أخطر اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي وانتقل المقدم احمد عبد المنعم رئيس مباحث المركز وبسؤال المصاب اتهم "محمد ا. ع" سائق السابق اتهامه في قضية (سرقة) بإحداث إصابته إثر حدوث مشادة كلامية بينهما بسبب الخلاف على أولوية تحميل الركاب بالسيارات الأجرة قيادتهما بناحية  كفر الجزار دائرة المركز، تطورت لمشاجرة قام على أثرها المتهم بالتعدي عليه بالضرب بسلاح أبيض "مطواة" محدثاً إصابته المشار إليها وفر هارباً 
تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المبين  وتم بإرشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، احيل المتهم للنيابة التي أصدرت قرارها السابق.



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز