عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مسئول باتحاد الصناعات: قطاع الصناعات الغذائية واعد وجاذب للاستثمار

مسئول باتحاد الصناعات: قطاع الصناعات الغذائية واعد وجاذب للاستثمار
مسئول باتحاد الصناعات: قطاع الصناعات الغذائية واعد وجاذب للاستثمار

كتب - بوابة روز اليوسف

قال رئيس غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات أشرف الجزايرلي، إن قطاع الصناعات الغذائية قطاع واعد وجاذب للاستثمار وذلك في ظل الإصلاحات الاقتصادية التي اتخذتها الحكومة مؤخرا.



وأضاف الجزايرلي - في بيان اليوم الأحد تعقيبا علي مشاركة الغرفة الصناعات الغذائية في مؤتمر Food Ingredients Europe والذي عقد بباريس بحضور 27 ألف زائر وبمشاركة 1700 من الموردين من جميع أنحاء العالم - أن هذا المؤتمر يعتبر من أهم المؤتمرات الخاصة بالقطاع الغذائي خاصة وأنه فرصة لتبادل الخبرات في هذا القطاع الحيوي.

وقام رئيس الغرفة بتقديم عرض عن التطورات الاقتصادية والتشريعية التي حققتها الدولة في ظل تنفيذ خطة الإصلاحات الجريئة التي أدت إلى تحقيق الدولة عدة قفزات متميزة في العديد من المؤشرات سواء الاقتصادية أو الاستثمارية أو التنفيذية وذلك حسب العديد من التقارير العالمية.

كما استعرض الجزايرلي الوضع الحالي لسوق الصناعات الغذائية ومجالات تطوره وتوسعه ملقياً الضوء على توقعات واتجاهات سوق الأغذية والمشروبات في مصر وربط الموقف الراهن برؤية مصر 2030، مشيراً إلى العديد من الابتكارات المتميزة وقصص نجاح فعلية لشركات مصرية وعالمية في القطاع. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز