عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على كواليس حفل تتويج Miss Nile لعام 2020

تعرف على كواليس حفل تتويج Miss Nile لعام 2020
تعرف على كواليس حفل تتويج Miss Nile لعام 2020

كتبت - مروة فتحي

أكد الإعلامي سامح عاطف رئيس مسابقة ملكة جمال النيل Miss Nile  أنه من المقرر الإعلان عن الفائزة بلقب ملكة جمال النيل ٢٠٢٠ من خلال لجنة تحكيم المسابقة النهائية، والتي سوف تقام يوم الخميس ٢٣ ديسمبر الجاري بإحدى الفنادق الشهيرة في القاهرة بحضورعدد من نجوم الفن والإعلام.



وقال عاطف: المتسابقة الحاصلة علي لقب ملكة جمال النيل والوصيفات سوف يمثلون عدة محافل دولية، ونشر ثقافة حوض النيل في الوطن العربي .

وأضاف أن لجنة التحكيم ستضم شخصيات فنية وثقافية وإعلامية وشخصيات مهتمه بالفاشون والميكب حتي يتم الاختيار بعناية ومنهم الإعلامية شذا شعبان وملكه جمال الأردن زينة العلمي والمخرج حسام الدين صلاح والفنانة انتصار والفنانة شمس وعديد من الشخصيات.

يذكر أن لجنة تحكيم المسابقة قد اختارت في الأيام الماضية ١٣ فتاة تم تصفيتهم من بين العشرات لتمثيل ملكة جمال النيل بمصر والمشاركة في Miss Nile علي المستوي العالمي، وتم تدريب المتسابقات علي الإتيكيت والثقة واللايف كوتش أستعدادًا للمنافسة وهم: سهيلة محمد، سارة شكري، منة عبدالفتاح، ملك خالد، لمياء حسن، نهي الطاهر، مريم فؤاد، لبني السيد، مروة محمد ، نادين السيد، إسراء قاسم، ريفان ناجي، أسماء عبد الرحيم.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز