عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس اتحاد الصناعات يشيد بالانفتتاح الاقتصادي والاجتماعي للمملكه العربية السعودية

رئيس اتحاد الصناعات يشيد بالانفتتاح الاقتصادي والاجتماعي للمملكه العربية السعودية
رئيس اتحاد الصناعات يشيد بالانفتتاح الاقتصادي والاجتماعي للمملكه العربية السعودية

كتب - بوابة روز اليوسف

أشاد رئيس اتحاد الصناعات محمد السويدي، بالخطوات الكبيرة التي اتخذتها المملكة العربية السعودية لتحقيق الانفتاح الاجتماعي والاقتصادي.



وقال السويدي - خلال لقائه مع أعضاء الجانب السعودي في مجلس الأعمال المصري السعودي اليوم الأحد- إن المملكة عملت على توفير كافة المقومات الجاذبة للاستثمار حيث قدمت كافة التسهيلات الخاصة بتوفير الأراضي والمصانع الجاهزة مع العمل على تقديم الخدمات الائتمانية بشكل جيد.

وأكد السويدي على استعداد الاتحاد للتعاون المثمر مع الجانب السعودي، وذلك بهدف زيادة فرص ومجالات التعاون بين الجانبين، مشيرا إلى أهمية عقد الزيارات واللقاءات التشاورية بين الجانبين، خاصة وأنها تفيد متخذي القرار في البلدين على اتخاذ إجراءات تذلل العقبات التي من الممكن أن تواجه المستثمرين.

وكان محمد السويدي رئيس اتحاد الصناعات قد استقبل اليوم وبرفقته مجموعة من قيادات الاتحاد والغرف الصناعية الجانب السعودي في مجلس الأعمال المصري السعودي برئاسة السيد بندر بن محمد العامري.

وتأتي زيارة الجانب السعودي لاتحاد الصناعات المصرية استكمالا لما تم الاتفاق عليه خلال زيارة وفد الاتحاد لمجلس الغرف السعودية في شهر سبتمبر الماضي، حيث تم الاتفاق على التشاور الدائم فيما بين مجتمع الأعمال السعودي واتحاد الصناعات المصرية لبحث سبل تطوير العلاقات الاقتصادية بين البلدين سواء بجذب الاستثمارات من الجانبين للاستثمار في كل من الدولتين أو لزيادة حجم التبادل التجاري.

 
 
 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز