عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المدير الفني للمصري:راض عن النتيجة أمام رينجرز النيجيري

المدير الفني للمصري:راض عن النتيجة أمام رينجرز النيجيري
المدير الفني للمصري:راض عن النتيجة أمام رينجرز النيجيري

كتب - بوابة روز اليوسف

أعرب المدير الفني للمصري البورسعيدي إيهاب جلال، عن رضاه التام بالنتيجة التي انتهت إليها مباراة رينجرز النيجيري خاصة في ظل الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها فريق إينوجو رينجرز النيجيري صاحب التاريخ الكبير في البطولات الإفريقية ، مضيفاً أن رضاه عن النتيجة جاء بسبب اقتران الفوز الكبير بالأداء الجيد على مدار الشوطين.



وحقق المصري الفوز على ضيفه اينوجو رينجرز النيجيري بنتيجة 4ـ2 في الجولة الثانية من المجموعة الأولى للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية التي أقيمت مساء اليوم على ستاد الإسكندرية.

وعن الهدفين اللذين سكنا شباك المصري في الدقائق الأخيرة، أكد جلال في - تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي - أن الهدفين نتيجة غياب التركيز لدى بعض اللاعبين بعد اطمئنانهم إلى الفوز الكبير ، مشيراً أنه سيسعى خلال الفترة المقبلة لعلاج الأخطاء الدفاعية.

وأشار مدرب المصري إلى أنه استفاد من فترة التوقف الماضية في تجهيز اللاعبين بشكل كبير، موضحا أن الدفع بسعيد وسيمبوريه في لقاء اليوم في مركز المدافع جاء نتيجة غياب إسلام أبو سليمة بعد إصابته بنزلة برد شديدة.

وعن تأثير الحضور الجماهيري في مباراة اليوم ، أوضح جلال أن الحضور الجماهيري كان له مفعول السحر، حيث أعطى للاعبين دفعة معنوية كبيرة استغلوها مع بداية المباراة بإحرازهم الهدف المبكر الذي سهل كثيراً من مهمة الفريق على مدار المباراة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز