عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جريمة بشعة.. عاطل يقتل نجلة زوجته لخلافات عائلية بشبرا الخيمة

جريمة بشعة.. عاطل يقتل نجلة زوجته لخلافات عائلية بشبرا الخيمة
جريمة بشعة.. عاطل يقتل نجلة زوجته لخلافات عائلية بشبرا الخيمة

جريمة بشعة شهدتها عزبة عثمان بمدينة شبرا الخيمة، حيث تجرد عاطل من مشاعر الرحمة والإنسانية ولم يرحن صرخات طفلة رضيعة وقام بالتعدي بالضرب على طفلة بالغة من العمر ستة أشهر، نجلة زوجته من رجل آخر، كما تعدى على زوجته وذلك على أثر خلافات زوجته بينهما، تم نقل الجثة والمصابة للمستشفى، وتولت النيابة التحقيق.



تلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم شرطة أول شبرا الخيمة، يفيد بتلقيه إشارة من مستشفى ناصر العام بوصول كل من: الطفلة "رفيدة م. ا" البالغة من العمر 6 أشهر ومقيمة 7 حارة إبراهيم عبدة بشارع الإنتاج عزبة عثمان دائرة القسم مصابة بكدمات بالرأس والوجه واشتباه نزيف دموي داخلي بالمخ، وتوفيت أثناء محاولة إسعافها وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، ووالدتها "وردة ى. ر" 29 سنة ربة منزل ومقيمة ذات العنوان مصابة بكدمات بالعين اليمنى واليسرى وسحجة بالساعد الأيمن وجرح قطعي بالركبة اليسرى.

جرى إخطار اللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية، وتبين للعميد حازم عزت رئيس مباحث المديرية، وبانتقال العميد صموئيل عطا الله مأمور القسم، وضباط وحدة مباحث القسم وبسؤال الثانية اتهمت زوجها "هاني ا. م" وشهرته "هاني كوسة" 39 سنة بدون عمل ومقيم ذات العنوان السابق اتهامه في عدة والمسجل شقي خطر بالتعدي عليها ونجلتها "من زوج آخر" بالضرب وإحداث أصابتها ونجلتها التي أودت بحياتها على أثر حدوث مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات زوجية.

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم، وبمواجهته اقر بارتكاب الواقعة. كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة. تحرر عن ذلك المحضر رقم 8365 إداري قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2019م، وتولت النيابة التحقيق.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز