بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

18 يناير 2020 - 20 : 12   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
عيد الشرطة

مفاوضات برشلونة مع إنتر ميلان حول رحيل فيدال وراكيتيتش تتصدر اهتمامات صحف إسبانيا

9 ديسمبر 2019 - 41 : 12




كتب - وكالات

 ركزت صحف إسبانيا الصادرة صباح اليوم ،الإثنين، على إنجاز ليونيل ميسي قائد برشلونة الذي أصبح أكثر لاعب تسجيلا للهاتريك في تاريخ الليجا، ومفاوضات البلوجرانا مع إنتر ميلان حول رحيل أرتورو فيدال أو إيفان راكيتيتش لاعبي البارسا.

وخرجت صحيفة موندو ديبورتيفو بعنوان "سيد الهاتريك".

وأضافت "ميسي لديه بالفعل 35 هاتريك في الليجا، وكسر الرقم القياسي لكريستيانو رونالدو صاحب الـ34 هاتريك، شغفه لا يتوقف، خلال 15 مباراة هذا الموسم سجل 14 هدفا وصنع 8 آخرين".

وتابعت "يمكن لإنتر ميلان وبرشلونة التفاوض بشأن فيدال، خلال الرحلة إلى ميلانو؛ حيث سيواجه برشلونة مضيفه إنتر ميلان غدا الثلاثاء في الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا".

وعنونت صحيفة ماركا "هاتريك سانشيز خواكين".

وأضافت "خواكين قائد ريال بيتيس سجل الهدف الثالث في 19 دقيقة ضد أتلتيك بيلباو، بعمر الـ38 عاما، ليكسر رقم الراحل ألفريدو دي ستيفانو كأكبر لاعب يُسجل ثلاثية في الليجا".

وتابعت "عقبتان قبل الكلاسيكو، مع تساوي برشلونة وريال مدريد و في النقاط برصيد 34 نقطة وتقاسم صدارة الليجا، سيتوجب عليهما مواجهة ريال سوسييداد وفالنسيا و14 و15 ديسمبر الجاري على الترتيب بالجولة الـ17 بالدوري قبل المباراة الكبيرة في 18 ديسمبر المؤجلة من الأسبوع العاشر".

وخرجت صحيفة سبورت بعنوان: "عملية ميلان".

وأضافت "اجتمعت إدارة برشلونة مع إنتر ميلان يوم الجمعة لمناقشة بيع فيدال أو راكيتيتش.. وفيدال الآن أولوية بالنسبة للإيطاليين، وبرشلونة يسأل عن خيار التعاقد مع لاوتارو مارتينيز، لاعب الإنتر".

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلانننننننننننننننننننننن

قادر 2020

حصاد وتوقعات

اعلان انفنيتي

أوميجا كير

بنك تنمية الصادرات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

نقابة المعلمين شمال البحيرة

بنك قناة السويس