بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

23 يناير 2020 - 36 : 5   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
عيد الشرطة

تنويه من "جينيس" حول لقب تامر حسني

9 ديسمبر 2019 - 50 : 12




كتب - محمد اسماعيل

أصدرت موسوعة جينيس للأرقام القياسية بيانا للتنويه حول لقب جينيس للأرقام القياسية الخاص بالفنان تامر حسني.

وأوضحت "جينيس" أن جمهور تامر حسني استطاع يوم الجمعة، الموافق السادس من شهر ديسمبر 2019 كسر الرقم القياسي العالمي لجينيس للأرقام القياسية لـ"أكثر عدد مشاركات على لوحة إعلانات" وذلك في مارينا مول أبو ظبي.

وأضافت "جينيس" في بيانها: "وقد تناقلت العديد من وسائل الإعلام خبرًا مفاده أن تامر حقق لقب "الفنان الأكثر تأثيرًا وإلهامًا في العالم". إلا أننا في جينيس للأرقام القياسية لا نقيس الإنجازات التي لا تتبع معايير واضحة. نمتلك في "جينيس" للأرقام القياسية معاييرًا صارمة تشترك جميعها في محددات واضحة أهمها: أن يكون الإنجاز قابل للقياس، وأن يكون قابل للكسر، وأن يكون ذا معايير واضحة محددة، وأن يكون قابلًا للتقييم والتحقق من صحته".

وتابع البيان: إن "جينيس" للأرقام القياسية هي السلطة الدولية التي تعنى بكسر الأرقام القياسية، وتدير عملية قياس وتقييم الأرقام القياسية من جميع أنحاء العالم. وإن الإعلان عن هذه الأرقام القياسية يتم إذا ما اتفقت معاييرها مع اشتراطات صارمة ومحددة ولا تتبع عملية التصويت الجماهيري. وإن معايير كسر الرقم القياسي الخاص بـ"أكثر عدد مشاركات على لوحة إعلانات" تتضمن مشاركة أكبر عدد من الأفراد إلى ذات لوحة الإعلانات متضمنة اسمًا فريدًا ورسالة من المشارك نفسه".

واستكمل البيان: "على مدار 6 أيام من المدة المسموحة لتقديم المشاركات، نجح زوار مارينا مول أبو ظبي في تحقيق 12086 مشاركة متخطين الرقم القياسي السابق الذي وقف عند 4900 مشاركة تم تسجيلها في الخامس من شهر ديسمبر 2017".

وفي ختام البيان توجهت جينيس بالتهنئة لكل من مارينا مول أبو ظبي والفنان تامر حسني وجميع المشاركين على إنجازهم.

 
 
 
 

 







مصر للطيران




التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلانننننننننننننننننننننن

قادر 2020

حصاد وتوقعات

أوميجا كير

بنك تنمية الصادرات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

بنك قناة السويس