عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الجيزة يوجه بالاستفادة من المحلات المغلقة التابعة للأحياء

محافظ الجيزة يوجه بالاستفادة من المحلات المغلقة التابعة للأحياء
محافظ الجيزة يوجه بالاستفادة من المحلات المغلقة التابعة للأحياء

واصل اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة جولاته الميدانية لتفقد حالة النظافة والإشغالات ومتابعة أعمال الرصف ورفع كفاءة الطرق والمحاور المرورية من خلال الخطة التى تنفذها المحافظة للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين .



حيث تفقد محافظ الجيزة شارع ربيع الجيزة والبحر الأعظم وميدان المنيب ومنطقة سوق السمك بحى جنوب الجيزة للوقوف على الحالة العامة للطرق .

خلال الجولة وجه المحافظ بإزالة إشغالات لعدد من الأكشاك المتعدية على نهر الطريق مع توجيه إنذار لهم بعدم تكرار المخالفة مشدداً على توجيه حملات لرفع الاشغالات من محيط محطة مترو المنيب .

كما وجه راشد بمتابعة أعمال شركات مياه الشرب والصرف الصحي الجاري تنفيذها على جانبي شارع ربيع الجيزي، مشدداً على الالتزام بالجدول الزمنى للأعمال لكى تتمكن المحافظة من استكمال أعمال الرصف والتطوير بالشارع استجابة لمطالب المواطنين . 

وتفقد راشد عدد من المحلات التابعة لحى جنوب الجيزة الغير مستغله موجها رئيس مدينة الجيزة بالتنسيق مع حى جنوب وسرعة رفع كفاءتها والاستفادة منها لطرحها كوحدات إيجارية للشباب لتوفير فرص عمل ومشروعات صغيره لهم فى ظل موقعها المتميز بشارع ربيع الجيزى أضافة إلى إمكانية تحقيق استفادة مادية منها  .

كما وجه راشد رئيس هيئة النظافة برفع صناديق المخلفات أولا بأول على مدار اليوم وعدم التراخي في رفع أي تراكمات من نهر الطريق مع الدفع بحملات تجريد لرفع الأتربة .

تصريحات المحافظ جاءت خلال جوله رافقة خلالها اللواء تامر أبو النجا رئيس مدينة الجيزة وايمن عتريس رئيس جهاز التفتيش وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز