عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. وزير المالية : سجلنا أعلى معدل نمو منذ الأزمة العالمية المالية عام 2008 بنسبة 5.6٪

موجز الرابعة.. وزير المالية : سجلنا أعلى معدل نمو منذ الأزمة العالمية المالية عام 2008 بنسبة 5.6٪
موجز الرابعة.. وزير المالية : سجلنا أعلى معدل نمو منذ الأزمة العالمية المالية عام 2008 بنسبة 5.6٪

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت بوابة روزاليوسف فى الفترة الصباحية عدد من الأخبار المهمة منها وزير المالية: سجلنا أعلى معدل نمو منذ الأزمة العالمية المالية عام ٢٠٠٨ بنسبة ٥,٦٪ ، وكذلك الشريف: إعادة دراسة قانون "التجارب السريرية" في حدود النصوص المعترض عليها من رئيس الجمهورية..والى تفاصيل الموجز.



 

عاجل.. وزير المالية: سجلنا أعلى معدل نمو منذ الأزمة العالمية المالية عام ٢٠٠٨ بنسبة ٥,٦٪

أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، أن الحكومة ماضية في استكمال تنفيذ أجندة الإصلاح الهيكلي؛ لتعظيم القدرات الإنتاجية والتنافسية للاقتصاد المصري، بمراعاة التركيز على الصناعات، والأنشطة الموجهة للتصدير، وخلق المزيد من الفرص الاستثمارية للقطاع الخاص، بحيث يصبح قاطرة التنمية على النحو الذي يُسهم في الارتقاء بمستوى معيشة المواطنين.

 

الشريف: إعادة دراسة قانون "التجارب السريرية" في حدود النصوص المعترض عليها من رئيس الجمهورية

 أكد وكيل أول مجلس النواب السيد محمود الشريف التزام اللجنة الخاصة خلال دراستها لمشروع قانون "إعادة دراسة صياغة المواد المعترض عليها من رئيس الجمهورية على مشروع قانون البحوث الطبية الإكلينيكية"، بتقديم المعالجة اللازمة للنصوص المعترض عليها، وفقا لما حدده مجلس النواب لها بناء على توصيات اللجنة العامة في هذا الشأن.

 

رئيس الوزراء يفتتح معرضي "باك بروسيس" و"فوود افريكا"

افتتح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم بمركز مصر للمعارض الدولية، فعاليات المعرض التجاري الدولي لتقنيات التعبئة والتغليف "باك بروسيس" ومعرض "فوود افريكا" بمشاركة كبرى الشركات المحلية والدولية العاملة في قطاع الآلات والمعدات الخاصة بالتصنيع الغذائي والتعبئة والتغليف، وكذا صناعة الغذاء.

 

عاجل.. الرقابة الإدارية: إنشاء أكاديمية وطنية لمكافحة الفساد ضرورة لتعزيز التوعية

 أكدت هيئة الرقابة الإدارية أن إنشاء أكاديمية وطنية لمكافحة الفساد كان ضرورة لتعزيز الجهود المبذولة للتوعية بمخاطر الفساد، وسُبل منعه على المستوى المحلى والإقليمي وذلك في إطار الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة الفساد.

 

عاجل.. مصر وألمانيا توقعان منحة لضمان الجودة في مجال الإنتاج الزراعي بقيمة 36 مليون جنيه

وقعت مصر وألمانيا اليوم الإثنين، منحة مشروع ضمان الجودة في مجال الإنتاج الزراعي، بقيمة 36 مليون جنيه.

 

عمر مروان: "مفيش حاجة عندنا اسمها سجين رأي".. ومصر حققت إنجازا كبيرا في مجال حقوق الإنسان

أكد المستشار عمر مروان، وزير شؤون مجلس النواب، إن تقرير مصر أمام الآلية الدورية الشاملة بالمجلس الأممي لحقوق الإنسان، حظي بصدي طيب، مشيراً إلي أن ما تضمنه التقرير لم يشهد أي طعن تجاه أي معلومة وردت به، أو إشارة إلي وجود معلومات غير صحيحة به. 

 

الأرصاد: غدا ارتفاع طفيف ومؤقت في درجات الحرارة.. والعظمى بالقاهرة 24

 يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد، غدا الثلاثاء، ارتفاعا طفيفا ومؤقتا في درجات الحرارة ليسود طقس دافىء على كافة الأنحاء نهارا بارد ليلا، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية.

 

الوزير ونصر يلتقيان سفير اليابان بالقاهرة ووفد الجايكا

عقد وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير، والدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، اجتماعا مشتركا مع وفد من الوكالة اليابانية للتعاون الدولى "جايكا"،  بحضور السفير ماساكى نوكي، سفير دولة اليابان لدى القاهرة، وفريق عمل الوزارتين، وذلك لمتابعة كل الإجراءات التعاقدية الخاصة بالخط الرابع لمترو الأنفاق.

 

استمراراً لتنفيذ مبادرة "كلنا واحد .."الداخلية تنظم قافلة طبية للكشف على أسر المسجونين بالمجان

استمراراً لتنفيذ مبادرة "كلنا واحد" تحت رعاية رئيس الجمهورية برفع الأعباء عن كاهل المواطنين وانطلاقاً من الدور المجتمعى لمختلف قطاعات وزارة الداخلية الهادف إلى استمرار تنفيذ المبادرات الإنسانية والمجتمعية لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين وتقديم كافة أوجه الرعاية لهم.

 

الأهلي يرفض رغبة متولي في السفر إلى ألمانيا

تحدث سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي مع محمود متولي، لاعب الفريق بشأن رغبته في  السفر مرة أخرى إلى ألمانيا، للاطمئنان على إصابته، التي لحقت به مؤخرًا بمزق في العضلة الخلفية.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز