عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

18 شابا معاونين لمحافظ الدقهلية

18 شابا معاونين لمحافظ الدقهلية
18 شابا معاونين لمحافظ الدقهلية

الدقهلية - مي الكناني

عقد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اجتماعا، اليوم الإثنين، مع أعضاء فريق المعاون الثمانية عشر، بعد انضمام 6 أعضاء جدد تم اختيارهم بعد مقابلات واختبارات مكثفة، لينضموا إلى فريق معاوني المحافظ.



وأكد محافظ الدقهلية أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بفتح المجال أمام تولي الشباب المناصب القيادية، ليكونوا في المستقبل محافظين ونوابهم ورؤساء مدن.

وأوضح محافظ الدقهلية أنه على خطى السياسة التي انتهجها الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتكوين كوادر شبابية ليكونوا نواة قيادات جديدة تقود العمل العام، والعمل كفريق واحد مع بعضهم البعض ومع الجهاز التنفيذي. 

وأشار محافظ الدقهلية إلى أنه خلال الفترة القليلة المقبلة سيتم تعيينهم في مناصب قيادية أعلى، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتمكين الشباب من المناصب القيادية وخلق كوادر شبابية. 

وأكد محافظ الدقهلية على ضرورة تحديد الاختصاصات في العمل، ومتابعة الأعمال ووضع الخطط والحلول المبتكرة، والإبداع في العمل وليس الأداء كمجرد وظيفية روتينية. 

كما طالب أعضاء الفريق المعاون بتقسيم العمل ليتولى كل عضو عددا من المراكز والمديريات، ومتابعة الأداء فيها والتعاون والتنسيق مع أعضاء الجهاز التنفيذي المعنيين في كل جهة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز