عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نشرة 24.. الرئيس السيسي يبحث مع الفريق أسامة ربيع الموقف التنفيذي الخاص بعملية تطوير هيئة قناة السويس‎

نشرة 24.. الرئيس السيسي يبحث مع الفريق أسامة ربيع الموقف التنفيذي الخاص بعملية تطوير هيئة قناة السويس‎
نشرة 24.. الرئيس السيسي يبحث مع الفريق أسامة ربيع الموقف التنفيذي الخاص بعملية تطوير هيئة قناة السويس‎

نشرت بوابة روزاليوسف عددا من الأخبار والتغطيات المهمة، على مدار اليوم، على رأسها: بحث الرئيس السيسي مع الفريق أسامه ربيع الموقف التنفيذي الخاص بعملية تطوير هيئة قناة السويس، ويستقبل وزير دفاع جمهورية الجبل الأسود. 



 

الرئيس السيسي يبحث مع الفريق أسامة ربيع الموقف التنفيذي الخاص بعملية تطوير هيئة قناة السويس

 اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، مع الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، للوقوف على الموقف التنفيذي الخاص بعملية التطوير الجارية بهيئة قناة السويس ومشروعاتها.

 

الرئيس السيسي يستقبل وزير دفاع جمهورية الجبل الأسود

 استقبل  الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم السيد بريدراج بوسكوفيتش، وزير دفاع جمهورية الجبل الأسود، وذلك بحضور السيد الفريق أول محمد زكى وزير الدفاع والإنتاج الحربي.

 

الرئيس اليوناني يعرب عن تقديره العميق لدور الرئيس السيسى فى المنطقة

 أعرب الرئيس اليوناني بروكوبيوس بافلوبوس "Prokopios Pavlopoulos" عن تقديره العميق للسيد الرئيس عبـد الفتاح السيسي والـدور السياسي الـذى يـقـوم بـه سيـادتـه في الـمنطقة.

جاء ذلك خلال استـقبال رئـيس الجمهـوريـة الهيـلينيـة اليـونـانـيـة للسفيـر إسماعيل خيـرت بمناسبـة تقـديــم أوراق اعتـمـاده كـسفيـر لجمهـورية مـصر العـربـية لدى اليـونان.

 

رئيس الوزراء يشهد احتفال الهيئة العامة للرقابة المالية بمناسبة مرور 10 سنوات على إنشائها

 شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، احتفالية التى نظمتها، الهيئة العامة للرقابة المالية بالقرية الذكية، بحضور محافظ البنك المركزى، وعدد من الوزراء وكبار المسئولين، بمناسبة مرور 10 سنوات على إنشائها، والتى تم على هامشها افتتاح المبنى الجديد للهيئة، بحضور الدكتور محمد عمران، رئيس الهيئة، وأعضاء مجلس إدارتها.

 

رئيس الوزراء يلتقي أعضاء مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية

 التقى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء مع أعضاء مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية برئاسة الدكتور محمد عمران رئيس الهيئة وذلك على هامش احتفال الهيئة بمرور 10 سنوات على إنشائها.

 

رئيس الوزراء يتابع مع وزير المالية إجراءات تطبيق الحد الأدنى للأجور وتسوية النزاعات الضريبية

 عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً، اليوم، مع الدكتور محمد معيط، وزير المالية، ومسئولي الوزارة؛ لمتابعة إجراءات تطبيق قرار زيادة الحد الأدنى للأجور، وكذا الإجراءات التي اتخذتها الوزارة لتسوية النزاعات الضريبية، قبل الوصول إلى مرحلة التقاضي.

 

الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة يلتقى وزير دفاع جمهورية الجبل الأسود

 إلتقى الفريق أول  محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى مع بريدراج بوسكوفيتش وزير دفاع جمهورية الجبل الأسود والوفد المرافق له الذى يزور مصر حالياً فى زيارة رسمية تستغرق يومين حيث أجريت له مراسم إستقبال رسمية بمقر الأمانة العامة لوزارة الدفاع وعزفت الموسيقات العسكرية السلام الوطنى لكلا البلدين .

 

الرقابة الإدارية تنجح في إحالة 720 قضية جنائية متنوعة للنيابات المختصة

 نجحت هيئة الرقابة الإدارية خلال الفترة من أول سبتمبر عام 2018 وحتى الآن في الكشف عن العديد من المخالفات وتحقيق عوائد مالية للدولة، ومكافحة الفساد واتخاذ الإجراءات الوقائية المانعة له، وتلبية مطالب قطاعات الدولة والمواطنين ومنها في مجالات ضبط القضايا الجنائية والأغذية الفاسدة ، نجحت الهيئة في تنفيذ عدد "720 " قضية جنائية متنوعة تم إحالتها للنيابات المختلفة، و"143" قضية أخرى تم إحالتها للتحقيق من خلال المسؤولين بالدولة، وبالإضافة إلى مواجهة انحراف عدد "2849" موظفا عاما من خلال فحص الموضوعات، وضبط أغذية فاسدة بكمية "1400" طن.

 

تطورات مفاوضات سد النهضة على مائدة (شكري- بومبيو)

 عقد وزير الخارجية سامح شكري جلسة مباحثات مع نظيره الأمريكي "مايك بومبيو"، اليوم الاثنين بمقر وزارة الخارجية الأمريكية في واشنطن.

 

رئيس "الرقابة المالية": دستور 2014 نقطة مضيئة في تاريخ الأنشطة المالية غير المصرفية في مصر

 قال الدكتور محمد عمران رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، إن دستور مصر 2014 يعتبر نقطة مضيئة في تاريخ الأنشطة المالية غير المصرفية في مصر، والذي حدد هيئة الرقابة المالية كهيئة مستقلة؛ بما يعزز استقلالية الهيئة في الإشراف والرقابة على القطاع الذي يسهم بشكل كبير في دفع عجلة الإنتاج وتعزيز معدلات النمو في مصر.

 

 النواب يستدعي 3 وزراء بسبب تسويق المحاصيل

 طالب رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال وزراء التموين والزراعة وقطاع الأعمال، إلى الحضور للبرلمان، لبحث تسويق المحاصيل الزراعية لاسيما قصب السكر والبنجر والقمح.. داعياً وزير شئون مجلس النواب المستشار عمر مروان بضرورة وجود تصور ودراسة وافية لعملية تسويق المحاصيل خلال أسبوعين.

 

وزير كندي يشارك في منتدى أسوان للسلام

 أعلنت الخارجية الكندية، اليوم الاثنين، أن وزير الخارجية فرانسوا-فيليب شامباين سيزور مصر للمشاركة في منتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامين في إفريقيا، يومي 11 و12 ديسمبر الجاري.

 

وزير الرياضة يلتقي منتخب مصر للملاكمة قبل معسكرهم التدريبي بأذربيجان

 التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، مساء اليوم الإثنين، لاعبي منتخب مصر للملاكمة قبل توجههم الي أذربيجان لخوض معسكر تدريبي لمدة 15 يوماً، وذلك بحضور الدكتور عبد العزيز غنيم رئيس اتحاد الملاكمة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز