عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"سكرتير محافظة الدقهلية" يوجه بسرعة توصيل الصرف لمنطقة الدراسات بالمنصورة

"سكرتير محافظة الدقهلية" يوجه بسرعة توصيل الصرف لمنطقة الدراسات بالمنصورة
"سكرتير محافظة الدقهلية" يوجه بسرعة توصيل الصرف لمنطقة الدراسات بالمنصورة

الدقهليه - مي الكناني

عقد سعد الفرماوي، السكرتير العام للمحافظة، اللقاء الأسبوعي للمواطنين، اليوم الثلاثاء، بحضور منال الغندور، السكرتير المساعد، وأعضاء الجهاز التنفيذي المعنيين، بالإنابة عن الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية.



ووجه السكرتير العام، رئيس مركز ومدينة ميت غمر بإزالة السور المخالف وفتح الشارع فورا بقرية أوليلة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

وطالب شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالتنسيق مع الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، لسرعة الانتهاء من توصيل باقي خطوط الصرف الصحي بشارع الدراسات، لخدمة المواطنين المقيمين بتلك المنطقة.

كما وجه السكرتير العام بتشكيل لجنة من التخطيط العمراني والإدارة الهندسية والتفتيش والمتابعة، لمعاينة المنازل المخالفة بمدينة الجمالية والتي تقع خارج الحيز العمراني، وتحديد المخالفات لإزالتها من قبل رئاسة المركز، وفتح جميع الشوارع المغلقة فورا وتحويل المقصرين إلى التحقيق في الشئون القانونية بالمحافظة.

ووافق الفرماوي، على صرف مساعدات مالية لـ٧ حالات، وضمهم لبرنامج تكافل وكرامة، ووجه وكيل وزارة القوى العاملة بالدقهلية ببحث توفير فرصتي عمل في القطاع الخاص لإثنين من المواطنين، ووكيل وزارة الصحة بالدقهلية بصرف علاج على نفقة الدولة لـ3 حالات وتقديم الرعاية الصحية كافة لهم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز