عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أم تقتل طفليها بالدقهلية لرغبتها في الطلاق

أم تقتل طفليها بالدقهلية لرغبتها في الطلاق
أم تقتل طفليها بالدقهلية لرغبتها في الطلاق

الدقهلية - مي الكناني

تجردت أم من مشاعر الأمومة، وأقدمت على التخلص من طفليها، وبحيلة شيطانية منحتهما عقارًا يسبب هبوطًا في الدورة الدموية، لرغبتها في الطلاق.



وكان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء السيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من سامي ع. ر. بائع أسطوانات غاز، مقيم بقرية الأحمدية التابعة لمركز شربين، أكد خلاله أنه كان لديه طفلان "ريماس" ٣ سنوات، وتوفيت في ٣٠ أكتوبر الماضي، و"جمال" ٥ سنوات، وتوفى في ١١ نوفمبر الماضي، وقام بدفنهما وفقا للإجراءات ولم يشتبه في وفاتهما جنائيا، حتى عثر في منزله على علبة دواء بها ٤ شرائط فارغة، ولا تخص أي شخص من أفراد عائلته، ما دعاه للشك في وفاة طفليه.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة رئيس مباحث المديرية، والرائد محمد الأرضي، رئيس مباحث المركز، وتبين أن وراء الواقعة زوجته وتدعى لمياء ع. س ٢٤ سنة - ربة منزل، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة لرغبتها في الطلاق، وتخلصت من نجليها لرغبتها في ذلك.

وأكدت المتهمة أنها اشترت العقار من إحدى صيدليات القرية، وبمناقشة طبيبة الصيدلية أوضحت أن الدواء يسبب هبوطا في الدورة الدموية، وأن الأم اشترته منها منذ فترة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز